عقدت اللجنة الأولمبية البحرينية اجتماعا تنسيقيا مع الاتحادات الرياضية المشاركة باليوم الأولمبي والذي سيقام 3 ديسمبر المقبل وذلك بمقر اللجنة بقاعة الاجتماعات.

مدير دائرة المشاريع الفنية مادن الوناس افتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية نقل فيها لممثلي الاتحادات الرياضية تحيات الأمين العام للجنة الأولمبية فارس مصطفى الكوهجي وتمنياته للجميع بالتوفيق والنجاح.

واستعرض الوناس أهمية اليوم الأولمبي الذي تحتفل به سائر اللجان الأولمبية الوطنية 23 يونيو من كل عام استجابة لدعوة اللجنة الأولمبية الدولية ولكن الأخيرة تسمح بإقامته في أي يوم من العام وذلك بهدف نشر القيم الأولمبية والتشجيع على ممارسة الرياضة في المجتمع.



وقدم الوناس لمحة عامة عن البرنامج وأهم الفعاليات حيث ستقام الفعالية الرئيسية بمجمع الأفنيوز والتي تشمل معظم الأنشطة الرياضية فيما ستقام منافسات السباحة والأكواثلون ( السباحة والعدو) بجزيرة الريف وستجري منافسات الألعاب القتالية بمركز الدوي للألعاب القتالية.

وبحث الوناس مع ممثلي الاتحادات الرياضية احتياجاتهم واهم الترتيبات التي ينبغي القيام بها معربا عن أمله بتعاون الجميع لإنجاح الفعالية بأفضل صورة.

حضر الاجتماع ممثلين عن كلا من اتحاد الترايثلون، اتحاد كرة الطاولة، اتحاد الجودو، اتحاد الملاكمة، اتحاد التيكوندو، اتحاد السباحة، اتحاد المبارزة.