يومين فقط يفصلنا عن انتهاء المرحلة الأولى من العروض المبكرة التي تطرحها حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لجماهيرها لتذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان للعام 2023، وذلك بتخفيض يصل لـ 20%.

نظرًا للطلب الاستثنائي، يتم طرح تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان للعام 2023 على مراحل، حيث تنتهي المرحلة الأولى بعد يومين فقط وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 30 نوفمبر الساعة 1159 مساءً.



ندعو الجماهير بسرعة حجز تذاكرهم للحصول على أفضل المقاعد بأسعار العروض المبكرة المخفضة، وذلك للجولة الافتتاحية لبطولة الفورمولا وان والتي ستنطلق من 3 إلى 5 مارس في "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

وتنطلق حملة العروض المبكرة بتخفيض يصل إلى 20% على تذاكر السباق للمنصة الرئيسية و15% على تذاكر المنصات الأخرى كمنصة المنعطف الأول ومنصة بتلكو ومنصة الفوز.

ومن المتوقع أن يكون سباق جائزة البحرين الكبرى أكبر حدث رياضي وترفيهي في البحرين والمنطقة وأفضل من أي وقت مضى، حيث يقدم للجماهير مزيجًا فريدًا من أفضل السباقات والترفيه خارج المضمار. وتتشرف البحرين أيضًا بافتتاح موسم 2023 مرة أخرى، لذلك سيكون جماهيرنا في البحرين أول من يشهد انطلاقة السيارات الجديدة، والسائقين الجدد، لذا سارعوا لحجز مقاعدكم الآن.

وسيشهد سباق جائزة البحرين الكبرى للعام المقبل نسخته التاسعة عشرة والسباق العاشر كسباق ليلي تحت الأضواء الكاشفة الأكثر حداثة في “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

يمكن للجماهير الآن شراء تذاكرهم اليوم من خلال الموقع الالكتروني الرسمي www.bahraingp.com والخط الساخن للحلبة 450000-17-973+، ومرفق الأسعار المخفضة.

كما يوجد هناك عدد من العروض المخفضة على تذاكر سباق الفورمولا وان وأبرزها حصول الأطفال من 3 وحتى 12 عام على خصم يصل إلى 50%، إلى جانب خصم للطلبة وذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار السن، وللمزيد من المعلومات على الموقع الالكتروني.

للمزيد من المعلومات عن تخفيضات العروض المبكرة وللحجز، يرجى زيارة الموقع الالكتروني bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية على 450000-17-973+.