عمر البلوشي




نجح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق الإيطالي ماريو فونتانيلا من تسجيل الهدف رقم 200 في مسيرته الكروية بعد تسجيله هدف الفوز الثاني لفريقه على الشباب ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2022-2023.

ويعتبر الإيطالي فونتانيلا أحد أكثر اللاعبين الإيطاليين تسجيلاً للأهداف من بين مواطنيه وخاصة في السنوات العشرين الماضية، متفوقاً على نخبة من نجوم منتخب بلاده في عدد الأهداف كلاعب إيطالي، على الرغم من احترافه في مالطا خلال السنوات التسعة الماضية، بالإضافة إلى تمثيله لعدة فرق إيطالية في الدرجات الأدنى كأندية بودوني، باستيا وسارنيزيه وغيرها.


وقد تدرج فونتانيلا من فرق الفئات السنية في نادي نابولي الإيطالي، حيث تعتبر آخر محطة له مع نادي الجنوب في فريق تحت 19 عاماً، قبل أن ينتقل بعدها للمشاركة مع بارليتا الإيطالي في موسم 2007-2008.

ويعول المحرق كثيراً على المهاجم الإيطالي هذا الموسم وخاصة أن الفريق بدأ في العودة إلى الطريق الصحيح للمنافسة على اللقب بعد المستويات المتميزة التي ظهر بها الذيب هذا الموسم، وسط مساعي تحقيق لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 2018-2019، ومحو الصورة السيئة التي ظهر بها الفريق في الموسم الماضي.