شارك 13 رياضيًا من فريق البحرين فيكتوريوس 13 بكامل قوتهم في النهائي الكبير لسلسلة بطولة العالم للترياثلون في أبو ظبي، حيث أحرزت جورجيا تيلور براون الميدالية الفضية في الترتيب العام، فيما استطاع باقي الفريق أن يحقق نتائج إيجابية.

ودخلت الفائزة بالميدالية الفضية والذهبية الأولمبية وبطلة العالم لعام 2020 في منافسة قوية مع فلورا دافي، والتي تنافست معها أيضاً للحصول على المركز الأول في التصنيف العالمي واللقب العالمي. ولكنها في النهاية نجحت بالفوز بالميدالية الفضية. وقالت بعد نهاية السباق: "لقد مرت بضعة أشهر صعبة على المُستوى الشخصي وحاولت للتو وضع كل شيء في طي النسيان والتركيز على السباق. أنا فخورة حقًا بنفسي لأنني فعلت كل ما بوسعي لتحقيق هذا الإنجاز والفوز بالمركز الثاني." وحصلت كاساندري بوغراند على المركز العاشر، واختتمت العام في المركز الخامس بالتصنيف العام.



في سباق الرجال، احتل فينسينت لويس المركز السابع بعد أن سجل ثاني أسرع زمن بالسباحة وأداء قوي على الدراجة. وبذلك، ارتفع بالتصنيف الدولي للمركز الخامس.

في غضون ذلك، أنهى زميله في الفريق كريستيان بلومينفيلت السباق في المركز الثامن، فيما أنهى العام بالتصنيف الـ29 عالمياً، وسيكون تركيزه على السباقات الطويلة والتي يتمتع بمُستوى عالي بها. وحصل هينري شومان على المركز الـ11 في السباق.