عمر البلوشي


تعرض فريق الخالدية لأول تعادل له هذا الموسم خلال مباراته مع الحالة ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2023/2022، مما أفقد فرصة الفريق في الحفاظ على فارق النقطة الواحدة مع المحرق المتصدر.

ويبدو أن هذا التعادل سيعيد حسابات الفريق جيداً خلال الفترة القادمة وخاصة أنه كان من الممكن تحقيق الانتصار على الحالة نظراً للفارق الفني الكبير بين كلا الطرفين، مما يثير التساؤلات كثيراً حول مدى قدرة الفريق على المنافسة هذا الموسم على اللقب على الرغم من تحقيقه الانتصار في المباراتين الماضيتين وتقديمه أداء فني أقوى مما كان عليه في الافتتاح والجولة الرابعة.

ومع كوكبة الأسماء المتواجدة في صفوف الخالدية منذ الموسم الماضي، إلا يبدو بأن الفريق ما زال يعاني في الانسجام وإيجاد الحلول بين اللاعبين، على الرغم من تواجد هذه الكتيبة المحلية لموسمين متتاليين، وتدعيمها بأسماء متميزة من المحترفين يتقدمهم سامي فريوي الذي يتنافس على صدارة الهدافين.


وفي المقابل، نجح الحالة من خطف نقطة ثمينة من الخالدية خلال هذه الجولة وأمام فريق كبير يعتبر منافساً على اللقب، حيث على الرغم من تعادل الفريق في ثلاثة مواجهات وخسارته واحدة، إلا أن البرتقالي يشهد استقرار فني ويقدم مستويات جيدة تمكنه من التقدم في سلم الترتيب العام خلال الجولات القادمة، وخاصة أن الفريق يحتل المركز العاشر برصيد 3 نقاط.