عشاق رياضة السيارات على موعد جديد مع انطلاق فعالية الحلبة لك الليلية للسيارات والدراجات النارية على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" مساء اليوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر الجاري.

صور


وسيكون بإمكان عشاق ومحبي السرعة ورياضة السيارات قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مضمار الحلبة الداخلية ليلا، حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جو من الإثارة التي لا يمكن وصفها من 7 مساء حتى 11 مساء، وسيبدأ التسجيل من 6 مساء، بدفع مبلغ وقدره 99 دينار بحريني ليوم كامل، ونصف يوم بـ 71.5 دينار بحريني، والجولة الواحدة بـ 33 دينار بحريني فقط من خلال الحجز المسبق.


صور


أما الحجز بنفس اليوم ستكون الأسعار كالتالي حيث ستكون بـ 115.5 دينار بحريني ليوم كامل، و82.5 دينار بحريني لنصف يوم، و44 دينار بحريني للحصة الواحدة.

ويعد الحجز المسبق ضروريا للمشاركة في الفعالية، حيث أن المقاعد محدودة، جهز سيارتك أو دراجتك النارية وشارك فعاليات "الحلبة لك" ليوم كامل من الإثارة المتواصلة على مضمار الحلبة العالمية.

لمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية أو أي فعالية من فعاليات حلبة البحرين الدولية، تفضل بزيارة bahraingp.com أو اتصل بالخط الساخن على + 973-17450000.

صور