برئاسة محمد عبداللطيف بن جلال

اعتمد الاتحاد البحريني لألعاب القوى اللجنة المنظمة لسباق نصف ماراثون البحرين الملكي الليلي والذي سيقام 23 ديسمبر 2022 برعاية كريمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المعظم حفظه الله ورعاه.



ويترأس اللجنة المنظمة العليا سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى وتتكون اللجنة من محمد علي أحمد عبدالرحيم (رئيس لجنة الحكام والتوقيت الإلكتروني)، خالد مبارك الدوسري (رئيس لجنة التسويق)، يوسف أحمد (رئيس اللجنة المالية والسكرتارية)، محمد عبدالعزيز سالم ( رئيس لجنة التتويج والمراسم).

كما تضم اللجنة المنظمة خليفة الناجم (رئيس لجنة الأجهزة والأدوات الرياضية)، المهندس بدر ناصر محمد ( رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة)، خالد فارس القطامي (رئيس لجنة الاستقبال و السكن والمواصلات )، د. خالد الشيخ (رئيس اللجنة الطبية وفحص المنشطات)، طاهر ريغي (رئيس اللجنة الفنية).

إلى ذلك، قال الأمين العام للإتحاد البحريني لألعاب القوى يوسف أحمد أن كافة اللجان العاملة تجري تحضيراتها على قدم وساق وسط متابعة واهتمام من سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال رئيس الاتحاد بهدف إكمال كافة الترتيبات وإنهاء الإجراءات الخاصة بتنظيم السباق الذي يقام على أرض المملكة للمرة الثالثة على التوالي.

وأضاف أحمد أن كافة رؤساء واعضاء اللجان يقومون بالمهام الموكلة إليهم على أكمل وجه بهدف إخراج السباق بأفضل صورة ممكنة خصوصا في ظل السمعة الطيبة التي يتمتع بها السباق بعد تنظيمه مرتين على ارض المملكة معربا عن ثقته بنجاح المملكة في تحقيق النجاح لهذه الاستضافة الجديدة.