أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم الخميس عن طرح تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد للعام 2023 للبيع وذلك ضمن المرحلة الثانية من العروض المبكرة وبتخفيض يصل لـ 17% على تذاكر السباق.

وسينطلق سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد في الفترة من الثالث حتى الخامس من مارس 2023، كجولة افتتاحية للموسم المكون من 24 جولة، وتتواصل حملة العروض المبكرة بالمرحلة الثانية منها بتخفيض يصل إلى 17% على تذاكر السباق للمنصة الرئيسية و12% على تذاكر المنصات الأخرى كمنصة المنعطف الأول ومنصة بتلكو ومنصة الفوز ومنصة الجامعة، حيث ستكون فترة العروض المبكرة لفترة محدودة فقط.



ومن المتوقع أن يكون سباق جائزة البحرين الكبرى أكبر حدث رياضي وترفيهي في البحرين والمنطقة وأفضل من أي وقت مضى، حيث يقدم للجماهير مزيجًا فريدًا من أفضل السباقات والترفيه خارج المضمار.

ويشهد سباق جائزة البحرين الكبرى للعام المقبل نسخته التاسعة عشرة والسباق العاشر كسباق ليلي تحت الأضواء الكاشفة الأكثر حداثة في "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

كما أعلنت الحلبة وجود عدد من العروض المخفضة على تذاكر سباق الفورمولا واحد وأبرزها حصول الأطفال من الثالث وحتى 12 عاما على خصم يصل إلى 50%، إلى جانب خصم للطلبة وذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار السن.

ويمكن شراء التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي www.bahraingp.com والخط الساخن للحلبة 450000-17-973+ .