أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم عن إطلاق برنامج تدريبي جديد للشباب البحريني، والذي سيوفر لهم فرصة مثالية لتجربة بيئة العمل ضمن أبرز الحلبات العالمية.

وسيمنح هذا البرنامج فرصة قيمة ومثالية للمتدربين بتجربة بيئة العمل في الحلبة حيث سيتم تدريبهم بين 11 قسمًا مختلفًا، وستشمل التجربة العمل عبر عدد من المجالات الفنية والعملية والشؤون التجارية في حلبة البحرين الدولية.

سيستمر برنامج التدريب لمدة ثلاثة أشهر من يناير حتى مارس من عام 2023، لذلك سيشارك المتدربين مع فريق العمل خلال الفترة الأكثر ازدحامًا من موسم سباقات الحلبة، بالإضافة إلى لعب دور مهم في الاستعداد لأكبر فعالية رياضية واجتماعية في المنطقة والمتمثلة في سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان، وكجزء من التجربة سيتعرف المتدربين على ما يدفع فريق العمل في حلبة البحرين الدولية للتميز، وذلك بناءً على القيم الأساسية للحلبة المتمثلة في الفخر، الشغف والأداء.



ويجب أن تتوافر عدة شروط للمتقدمين للبرنامج وأبرزها أن يكون بحريني الجنسية، وأن يكون بين 21 و25 عاما ومن حديثي التخرج. سيتم التواصل مع من تم اختيارهم وسيتم تزويدهم بمزيد من التفاصيل، كما سيتم اختيار خمسة متدربين للبرنامج كل عام.

يمكن لجميع المهتمين بأن يكونوا جزءًا من هذه التجربة القيمة وذلك بإرسال سيرتهم الذاتية مع تفاصيل الاتصال الكاملة إلى البريد الإلكتروني [email protected] حيث سيكون الموعد النهائي لتقديم الطلبات يوم الخميس الموافق 8 ديسمبر 2022.

ومن جانبه أكد فايز رمزي فايز الرئيس التنفيذي للعمليات في حلبة البحرين الدولية قائلا:" سيوفر برنامج التدريب لدينا فرصة مثيرة للشباب البحريني المهتمين للحصول على نظرة ثاقبة حقيقية لكيفية سير العمل في حلبة البحرين الدولية، كما سيمكنهم من الإستفادة من قيم الحلبة وهي الفخر والشغف والأداء التي تدفع فريقنا للعمل، كما نأمل من خلال هذه المبادرة أن نتمكن من المساعدة في التطوير المهني للخريجين الشباب، وكذلك إلهام الأشخاص في خياراتهم المهنية المستقبلية ".

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية على 450000-17-973+.