وليد عبدالله

استعاد حامل اللقب فريق نادي الرفاع نعمة الفوز، عندما حقق انتصارا مستحقا على حساب فريق نادي البديع بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق، وذلك في افتتاح مباريات الجولة الخامسة بمنافسات القسم الأول بالنسخة 66 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وقد سجل هدفي اللقاء اللاعبان جاسم الشيخ ومحمد مرهون، واللذين أهديا الرفاع نقاط اللقاء والتي رفعت رصيده الى النقطة 10، فيما ظل البديع على رصيده السابق ب2 نقطة.



ورفض فريق نادي الحد الخسارة امام فريق نادي سترة عندما تعادل بنتيجة هدفين لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين امس على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق.

تقدم الحد بالهدف الاول الذي احرزه البرازيلي تياغو، قبل ان يعادل سترة النتيجة عن طريق لاعبه عثمان الحاج. وقد استطاع سترة من التقدم بالنتيجة بتسجيله الهدف الثاني برأسية برافو آرنست، قبل ان تشهد الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع تسجيل الهدف الثاني بواسطة البديل عبدالفتاح بشير، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة حيث رفع الحد رصيده الى النقطة 7 ورفع سترة رصيده الى النقطة 6.

في حين خيم التعادل السلبي على اللقاء الذي جمع بين المتصدر فريق نادي المحرق وفريق نادي البحرين، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب استاد النادي الاهلي.

وبهذه النتيجة، تقاسم الفريقان نقاط اللقاء ليرفع المحرق رصيده الى النقطة 11، ورفع البحرين رصيده الى النقطة 5.

وتختتم غداً الجمعة مواجهات الجولة الخامسة من المسابقة وذلك بإقامة ٣ مواجهات، حيث يحتضن ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق مباراتين، الاولى والتي تقام عند الساعة 5.30 مساء وتجمع بين فريق النادي الأهلي "٦ نقاط" وفريق نادي الحالة "٣ نقاط"، والثانية والتي تقام عند الساعة ٨.٣٠ مساء والتي تجمع بين فريق نادي الخالدية "٧ نقاط" وفريق نادي الرفاع الشرقي "٣ نقاط". فيما يحتضن ملعب استاد النادي الأهلي مباراة واحدة عند الساعة ٦.٣٠ مساء وتجمع بين فريق نادي الشباب "٦ نقاط" وفريق نادي المنامة "٥ نقاط".

وبالعودة للقاءات غداً ، نجد ان 3 فرق وهي الاهلي والرفاع الشرقي والشباب يبحثون عن انتصارات تعوض خسارتهم في الجولة الماضية، في المقابل يسعى فريق المنامة لمواصلة الصحوة من الجولة الماضية بعد ان حقق فوزه الاول على حساب الاهلي. في حين ان الخالدية يبحث عن انتصار مهم يستعيد من خلاله نغمة الفوز بعد ان التعادل في الجولة الماضية. في حين ان الحالة يتطلع لاحراز اولى انتصاراته في الموسم، بعد ان اكتفى في ٤ مواجهات سابقة بثلاث تعادلات وخسارة واحدة.