رحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب بالمشاركين في بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 التي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 7 حتى 9 ديسمبر الحالي بمشاركة 1061 لاعباً ولاعبة يمثلون 77 دولة في ضاحية السيف بالقرب من مجمع السيتي سنتر وذلك بتنظيم من فعاليات.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي تمثل حدثاً هاما في مملكة البحرين وتسلط الضوء على المملكة في نجاحاتها المتواصلة في تنظيم الفعاليات الكبرى، مشيداً سموه بجهود اللجنة المنظمة على حرصها بتوفير كافة عوامل النجاح للمشاركين من أجل تسجيل نجاح جديد للبحرين.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره لكافة الوزارات الحكومية والشركات والمؤسسات الخاصة على تعاونها الكبير مع اللجنة المنظمة والحرص على بذل الجهود لإخراج سباق مميز يعكس الإمكانيات العالية التي تتميز بها مملكة البحرين بالكوادر الإدارية والفنية.



نقل مباشر واستوديو تحليلي

ووضعت القناة الرياضية بوزارة شؤون الإعلام خطتها الكاملة لنقل الفعالية الرئيسية يوم 9 ديسمبر الحالي على الهواء مباشر مع استوديو تحليلي ولقاءات مباشرة مع المشاركين والمسؤولين.

وزار وفد من القناة الرياضية موقع البطولة للاطلاع على التحضيرات الكاملة للنقل التلفزيوني، حيث ستقوم القناة الرياضية بنقل السباقات الرئيسية يوم 9 ديسمبر للسباحة والدراجات والجري، إضافة إلى استوديو تحليلي سيستضيف نخبة من المسؤولين والمشاركين للحديث عن البطولة والجوانب الأخرى منها الاقتصادية والرياضية والصحية وغيرها.

كما ستقوم القناة الرياضية بنقل وقائع حفل الختام الذي سيقام يوم 9 ديسمبر في الفترة المسائية، وتتويج الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف الفئات.

وتأتي التغطية الإعلامية التلفزيونية من قناة البحرين الرياضية في إطار حرصها على نقل الوقائع الرياضية الكبرى التي تقام على أرض المملكة وتسلط الضوء على المنجزات التنموية والحضارية التي تشهدها مملكة البحرين، ونجاحاتها المتواصلة في تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى بعد أن سجلت إنجازات متعددة في الفترة الماضية باستضافة العديد من البطولات الكبرى.

وستكون الأنظار متجهة نحو البحرين في هذا الحدث الكبير الذي يعود إلى المملكة بعد توقف لعامين بسبب أزمة فيروس كورونا.

وستشهد البطولة مشاركة 77 دولة، وهم: البحرين، تونس، فرنسا، مصر، كازاخستان، بريطانيا، ألمانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، رومانيا، كندا، المملكة العربية السعودية، روسيا الاتحادية، قبرص، لبنان، الدنمارك، الهند، الكويت، سريلانكا، الفلبين، لمكسيك، أستراليا، الأردن، الإمارات العربية المتحدة، نيوزيلندا، هولندا، المجر، بولندا، إيطاليا، أيرلندا، البرتغال، المغرب، الجزائر، البرازيل، جنوب إفريقيا، ليبيا، إسبانيا، اليونان، سويسرا، فنزويلا، أوكرانيا، سنغافورة، لاتفيا، إندونيسيا، سوريا، جمهورية التشيك، فلسطين، عمان، السويد، بلجيكا، جبل طارق، بلغاريا، أذربيجان، بيرو، ماليزيا، قطر، مالطا، الصين، العراق، تركيا، كولومبيا، الأرجنتين، موزمبيق، النمسا، جزيرة مان، تشيلي، كرواتيا، سلوفينيا، قيرغيزستان، باكستان، لوكسمبورغ، صربيا، أوزبكستان، زيمبابوي، سلوفاكيا، فنلندا، النرويج، بيلاروسيا.