عشاق رياضة السيارات على موعد جديد مع انطلاق فعالية الحلبة لك للسيارات والدراجات النارية وذلك على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" يوم السبت الموافق 10 ديسمبر الجاري.

وسيكون بإمكان عشاق ومحبي السرعة ورياضة السيارات قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مضمار الحلبة الداخلية، حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جو من الإثارة التي لا يمكن وصفها وذلك من 9 صباحا وحتى 5 مساء، وذلك بدفع مبلغ وقدره 82 دينار بحريني وذلك ليوم كامل، ونصف يوم بـ 55 دينار بحريني، والجولة الواحدة بـ 22 دينار بحريني فقط وذلك خلال الحجز المسبق.

أما الحجز بنفس اليوم ستكون الأسعار كالتالي حيث ستكون بـ 93.5 دينار بحريني ليوم كامل، و66 دينار بحريني لنصف يوم، و27.5 دينار بحريني للحصة الواحدة. ويعد الحجز المسبق ضروريا للمشاركة في الفعالية، حيث إن المقاعد محدودة، جهز سيارتك أو دراجتك النارية وشارك فعاليات "الحلبة لك" ليوم كامل من الإثارة المتواصلة على مضمار الحلبة العالمية.



لمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية أو أي فعالية من فعاليات حلبة البحرين الدولية، تفضل بزيارة bahraingp.com أو اتصل بالخط الساخن على + 973-17450000.