ناصر بن حمد: سعداء بالنتيجة البارزة ونجاح البطولة مصدر فخر واعتزاز

لويس بطلاً للرجال وماجورلين للسيدات.. ومشاركة واسعة



تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، حقق فريق فيكتوريوس وKHK بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وكريستيان بلومينفيلت المركز الثاني على مستوى الفرق في بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 التي أقيمت في البحرين بمشاركة أكثر من 1061 لاعباً ولاعبة يمثلون أكثر من 77 دولة من مختلف دول العالم.

صور


وشارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في سباق الدراجات واستطاع أن ينهي السباق بسرعة فائقة ساهمت في حصول الفريق على المركز الثاني إضافة إلى تميز سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في مسابقة السباحة ولعب دورا بارزا في تتويج الفريق بالمركز الثاني، قبل أن يتألق النرويجي كريستيان في سباق الجري.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن سعادته بهذه النتائج التي جاءت بجهود كبيرة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وكريستيان في فئتي السباحة والجري، مشيراً سموه إلى أن هذه النتيجة تعكس الامكانيات العالية التي يمتلكها الفريق ساهمت في التتويج بالمركز الثاني.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالعودة القوية لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في رياضة السباحة وتألق سموه الكبير ومساهمته بحصول الفريق على المركز الثاني، مشيداً سموه بذات الوقت بجهود البطل العالمي كريستيان في الجري.

صور


وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن مملكة البحرين سجلت نجاح جديد يضاف إلى سلسلة الانجازات في تنظيم بطولة الرجل الحديدي للمرة السادسة في تاريخ المملكة مما أسهم في تسليط الضوء على مملكة البحرين بشكل كبير وتأكيد جدارة الكفاءات البحرينية في تنظيم البطولات العالمية وهو ما سيكون حافزا للمزيد من التقدم والازدهار للرياضة البحرينية خلال الفترة القادمة.

سرعة فائقة

واستطاع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن ينهي سباق الدراجات بزمن وقدره ساعتين و10 دقائق و42 ثانية في المسافة البالغة 90.1 كم، فيما اجتاز سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مسابقة السباحة بزمن وقدره 41 دقيقة و34 ثانية، والنرويجي كريستيان أنهى سباق الجري بزمن وقدره ساعت و8 دقائق و4 ثوان.

صور


وأنهى فريق فيكتوريوس وKHK البطولة بزمن وقدره 4 ساعات و3 دقائق و19 ثانية.

مشاركة واسعة

وشهدت بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 مشاركة واسعة لأكثر من 1061 متسابقا من أكثر من 77 دولة من مختلف دول العالم.

لويس يحصد اللقب

استطاع متسابق فريق البحرين فيكتوريوس 13 الفرنسي فينشينت لويس أن يحقق لقب بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 البحرين في أول مشاركة له. وهذا هو اللقب الثاني للويس بعد فوزه قبل خمسة أيام بلقب بطولة كلاش ديتونا.

صور


وقطع لويس السباق بزمن وقدره (3 ساعات و38 دقيقة وثانيتين)، حيث أنهى السباحة بزمن 23 دقيقة و6 ثوان، والدراجات بزمن ساعتين ودقيقة و26 ثانية، والجري بزمن ساعة و9 دقائق و57 ثانية.

وعلى مستوى السيدات، فازت ماجورلين بيير بالمركز الأول بعد أن قطعت السباقات بزمن وقدره 4 ساعات و5 دقائق و54 ثانية.

الإكسبو يخطف الأضواء

وخطف المعرض المصاحب "الإكسبو" الأضواء عبر تواجد جماهير عديدة تجولت في المعرض الذي احتوى على العديد من الفعاليات المتنوعة وأركان لبيع الملابس الخاصة والاحتياجات المتعلقة بسباقات الرجل الحديدي.