لجأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى الدوري السعودي من أجل العثور على بديل لنجمه الراحل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ورحل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بسبب خلافات مع إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة الهولندي إيريك تين هاج.



وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن إدارة مانشستر يونايتد تريد ضم النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الهلال السعودي، في الميركاتو الشتوي المقبل، ليكون بديلا لكريستيانو رونالدو.

ولعب إيجالو في صفوف مانشستر يونايتد من قبل، وتحديدا على سبيل الإعارة في عام 2020، ونجح في تسجيل 5 أهداف خلال 23 مباراة شارك فيها مع الفريق.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يسعى لضم إيجالو من الهلال على سبيل الإعارة، مثلما فعل معه في الفترة السابقة التي لعب خلالها للفريق.

ولا يريد مسؤولو مانشستر يونايتد إنفاق مبالغ مالية طائلة على الصفقات خلال ميركاتو الشتاء، بعدما أنفقوا الكثير من المال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويعتبر إيجالو عنصرا أساسيا في الهلال السعودي، وهو ما يصعب من موافقة النادي على رحيله، لا سيما أن الفريق يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية في فبراير/شباط المقبل.

ومنذ انتقاله إلى صفوفه في يناير/كانون الثاني الماضي شارك إيجالو في 31 مباراة مع الهلال بمختلف المسابقات، سجل خلالها 22 هدفا وصنع 4.