يواصل النصر السعودي محاولاته لاستقدام عدد من أهم لاعبي كرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وارتبط اسم النصر بالتعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، وسط تقارير تؤكد اقتراب إنهاء الصفقة بنجاح، قبل أن تشير إلى أن زميله السابق في ريال مدريد، سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، أصبح الهدف الجديد لإدارة "العالمي".



غير أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، كشفت أن نادي النصر يرغب في ضم سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة الغريم التقليدي للريال، مضيفةً أن الأمير السعودي فيصل بن تركي قدم عرضا مذهلا لصاحب الـ34 عاما للحصول على توقيعه لـ"العالمي" في فترة الانتقالات الشتوية.

وأضافت الصحيفة أن النادي السعودي طرق باب قائد برشلونة، الذي ينتهي عقده مع النادي الكتالوني بنهاية الموسم الجاري 2022-2023، بعدما علم "العالمي" بأنه قد يغادر البارسا في وقت مبكر من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، ليثير ذلك اهتماما أكبر من الإدارة لضمه في الشتاء.

وأوضحت "موندو ديبورتيفو" أن بوسكيتس تلقى العرض عن طريق جوران فوتشفيتش، اللاعب السابق في برشلونة والمدير الرياضي الحالي للنصر، في الوقت الذي يرغب فيه المدرب الفرنسي رودي جارسيا في التوقيع مع لاعب وسط دفاعي.

وبذلك، فإن بوسكيتس انضم إلى قائمة الترشيحات لتدعيم خط وسط النصر، والتي شملت الفرنسي نجولو كانتي الذي ينتهي عقده أيضا مع تشيلسي في الصيف المقبل.

ورغم أن الاهتمام الجاد بسيرجيو بوسكيتس لم يبرز بعد، غير أن الصحيفة الكتالونية أشارت إلى أن العرض "مُذهل" على المستوى الاقتصادي، قد يدفع قائد برشلونة للتفكير فيه.

وأتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن بوسكيتس ليس في عجلة من أمره لتقرير مستقبله، حيث أعاد قائد برشلونة النظر في استمراره مع النادي بعدما قرر في البداية الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، مؤكدةً أنه الآن يركز على مباراة إسبانيول في ديربي كتالونيا غدا السبت بالدوري الإسباني.