تعاقد الاتحاد البحريني لكرة القدم مع شركة "بوما" لتجهيز المنتخبات الوطنية في المشاركات والمرحلة القادمة، إذ تم تصميم طقم جديد وخاص بالمنتخب الوطني الأول لارتدائه في مشاركته المقبلة بعد أيام في كأس الخليج العربي "خليجي 25" المقرر إقامته في محافظة البصرة العراقية خلال الفترة 6 وحتى 19 يناير الجاري.

وتعتبر شركة بوما الرياضية من الشركات الرائدة في هذا المجال، وسبق للاتحاد البحريني لكرة القدم أن ارتدى العلامة التجارية في مرحلة سابقة.



من جانبه، عبّر رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، عن الاعتزاز بهذه الاتفاقية، واصفًا إياها بالشراكة الحقيقية مع واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال لتجهيز المنتخبات، ومؤكداً أن الخطوة تأتي في سياق إيجاد جهات داعمة لأنشطة وبرامج الاتحاد المنوعة.

وقال سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة:"هذه الاتفاقية ستوفر دعمًا جيدًا للمنتخبات الوطنية عبر التجهيزات الخاصة، وهو ما يعتبر خطوة جيدة في هذا المجال خصوصا مع شراكة كبيرة مثل شركة بوما الرياضية المعروفة على المستوى الدولي ".

وقدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم شكره وتقديره لشركة "بوما" على الدعم والتعاون الذي سيربطه مع الاتحاد خلال المرحلة القادمة، متمنيًا استمرار هذا التعاون خلال الفترات المستقبلية بما يحقق الشراكة الناجحة بين الطرفين.