شهدت الجولة الثانية من بطولة البحرين الوطنية للدريفت والتي أقيمت يوم الجمعة 30 من ديسمبر الماضي والتي نظمتها لجنة الأوتوكروس والدريفت بمواقف حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط مشاركة بحرينية وخليجية مميزة.

حيث تمكن من إحراز المركز الأول لفئة الستريت المتسابق عبدالله عيسى البنعلي، في المركز الثاني المتسابق أحمد بوجيري وجاء في المركز الثالث المتسابق حسين محمد، وفي فئة السيمي برو أحرز المركز الأول المتسابق عيسى محمود عبدالله بينما جاء وصيفاً المتسابق إبراهيم الزايد، وفي فئة البرو فقد أحرز المركز الأول فيها المتسابق سلمان عبدالله.

صور


وكانت لجنة الأوتوكروس والدريفت قد حرصت على تهيئة جميع الظروف لتحقيق أعلى درجات النجاح لسباق الجولة الثانية الذي شهد منافسات قوية بين المتسابقين مقدمين مهارات مميزة على المضمار نالوا على أثره بإعجاب الحضور والجمهور.

وفي نهاية السباق تم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى وتسليمهم الدروع، حيث هنأت لجنة الأوتوكروس والدريفت المتسابقين الفائزين وأشادت بالمشاركة المميزة والمنافسات القوية التي قدموها.

صور


ووجه المتسابقون الذين شاركوا في ثاني جولات بطولة البحرين الوطنية للدريفت جزيل شكرهم وامتنانهم للجنة الأوتوكروس والدريفت على ما بذلوه من جهود كبيرة من أجل إقامة هذا السباق، ملفتين للتنظيم الاحترافي والمميز للسباق.

ويضم الموسم الجديد 4 جولات، الجولة الأولى أقيمت في 21 أكتوبر الماضي، الجولة الثانية أقيمت يوم الجمعة 30 ديسمبر الماضي، الجولة الثالثة 27 يناير القادم، والجولة الرابعة والختامية 14 أبريل القادم.

صور