نشر نادي النصر السعودي فيديو وثق به وصول الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الجديد، إلى العاصمة السعودية الرياض.

ووصل رونالدو إلى الرياض يوم الإثنين تمهيداً للانتظام في تدريبات النصر، الذي وقع له قبل أيام عقداً لمدة موسمين ونصف ينتهي في صيف 2025، براتب خيالي يصل إلى 173 مليون جنيه استرليني في السنة.



ونشر نادي النصر، الثلاثاء، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو للحظات الأولى من وصول "الدون" إلى المملكة العربية السعودية وتحضيرات نادي النصر لاستقباله.

وبدأ الفيديو بمشهد نزول كريستيانو رونالدو من الطائرة رفقة صديقته الإسبانية جورجينا رودريجيز وأبنائه، وسيرهم في مطار الملك خالد في الرياض.

وتبع ذلك استقبال رونالدو وأفراد عائلته لباقات الورود من وفد نادي النصر، الذي تميز بوجود مجموعة من الأطفال، ثم استقل رونالدو سيارة بصحبة عائلته، نقلتهم إلى مقر الإقامة.

من جانبه نشر رونالدو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صوراً له في أثناء القيام بالكشف الطبي له في نادي النصر.

وينتظر أن يتم تقديم كريستيانو رونالدو إلى جماهير نادي النصر في حفل مرتقب سيعقد بملعب "مرسول بارك" معقل النادي في السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الحفل سيتضمن إلقاء رئيس نادي النصر، مسلي آل معمر كلمة للجماهير، يرحب من خلالها بالنجم البرتغالي الأشهر.



رونالدو من جانبه سيقوم بتوزيع الهدايا على جماهير النصر في ملعب "مرسول بارك"، وذلك بعد أن يوجه إليهم كلمة قصيرة.

ومثل انتقال كريستيانو رونالدو إلى العالمي في مطلع 2023 مفاجأة لعديد من المتابعين في الكرتين العالمية والعربية، خاصة أنه بقي على مدار 20 عاماً لا يلعب إلا في الدوريات الأوروبية.

ورحل رونالدو مؤخراً عن مانشستر يونايتد عبر اتفاق بالتراضي بين الطرفين، وذلك بسبب حوار تلفزيوني هاجم فيه المدرب الهولندي إيريك تين هاج ومجلس الإدارة.

وحقق كريستيانو رونالدو مجموعة إنجازات على مدار مشواره الكروي، أبرزها الفوز 5 مرات بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة والتتويج 5 مرات بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة لكونه هداف ريال مدريد التاريخي واللاعب الأكثر تسجيلاً للأهداف الدولية في تاريخ اللعبة.

ويأمل نادي النصر من جانبه أن ينجح في تحقيق استفادة قصوى من قدوم رونالدو، على كافة الأصعدة فنياً وتسويقياً وتجارياً وغيرها.