أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم عن تدشينها لعروض الضيافة الجديدة والحصرية لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان لعام 2023.

تم الكشف عن تفاصيل عروض الضيافة في المؤتمر الصحفي الذي عقد في منتجع جميرا خليج البحرين في الصخير، بحضور الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية، والكابتن وليد العلوي الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، وعدد من مسؤولي الحلبة وطيران الخليج والإعلاميين.



وستشمل عروض الضيافة الجديدة خيمة الضيافة "دوم لاونج" ونادي الأبطال وكلاهما مصمم خصيصًا استجابةً للاهتمام الكبير من قبل الجماهير بخدمات الضيافة لسباق جائزة البحرين الكبرى الذي سيقام في الفترة من 3 إلى 5 مارس المقبل باعتباره الجولة الافتتاحية لبطولة العالم للفورمولا وان لموسم 2023.

وصرح سلمان بن عيسى قائلاً: “نحن في حلبة البحرين الدولية سعداء لتقديم قاعات ضيافة جديدة إضافية لأول مرة، وذلك من بالإعلان عن خيمة الضيافة "دوم لاونج" ونادي الأبطال، حيث يتزايد الاهتمام بالخيارات الواسعة للضيافة لدينا خلال سباق جائزة البحرين الكبرى كل عام، وهذا العام تمكنا من بيع جميع قاعات الضيافة للشركات منذ الآن، وهو ما يعكس ذلك.

"لذلك تم تدشين هذه العروض المثيرة والجديدة والتي تضيف تجربة مميزة لجماهيرنا، ونتطلع إلى استمتاعهم بسباقٌ لا يُنسى ".

وتم تصميم خيمة الضيافة "دوم لاونج" لاستقطاب أكبر عدد من الجماهير سواء الأفراد أو الشركات.

حيث يبلغ سعر تذاكر خيمة الضيافة 300 دينار بحريني للشخص، ويشمل:

- دخول ثلاثة أيام إلى المنصة المخصصة بجوار خيمة الضيافة مقابل منصة التتويج.

- دخول خيمة الضيافة دوم لاونج لمدة ثلاثة أيام، وتشمل خدمة الطعام طوال اليوم وتقديم مزيجًا من المأكولات العالمية.

- برنامج ترفيهي مخصص للدوم لاونج، بما في ذلك العروض الترفيهية وعروض الدي جي والفرق المتجولة.

- الدخول الحصري إلى الحفل الذي سيقام بعد السباق مباشرةً.

وأضاف سلمان بن عيسى: “يسعدنا أن نستضيف حفل ما بعد السباق، حيث سيتمكن ضيوف خيمة الضيافة "دوم لاونج" من الدخول الحصري للحفل، وسيكون الحفل لفنانين دي جي عالميين، كما نتوقع أن تحظى هذه الحفلة بإقبال كبير من الجماهير ".

وفي الوقت نفسه، يعد إطلاق نادي الأبطال Champions Club كشراكة جديدة بين حلبة البحرين الدولية وF1 Experiences.

تم تصميم هذه التجربة الجديدة لعشاق الفورمولا وان الذين يرغبون في خوض تجربة جديدة ومزيجًا من الضيافة عالية المستوى وأيضًا مشاهدة ما يدور وراء الكواليس خلال السباق.

الباقة تشمل:

- مقاعد بمنصة بتلكو.

- الدخول إلى نادي الأبطال الواقع تحت منصة بتلكو والاستمتاع بضيافة فاخرة.

- فرصة الإلتقاء بأشهر الشخصيات الإعلامية أو سائقي الفورمولا وان

- جولة في الحلبة مصحوبة بمرشدين

- فرصة لالتقاط صور لكأس الفورمولا وان إلى جانب جولة في ممرات الصيانة

للحصول على تفاصيل كاملة عن باقات الضيافة الجديدة لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان أو للحجز الرجاء زيارة موقعنا الالكتروني bahraingp.com أو الاتصال على لخط الساخن على 17450000+973-