بدأ العد التنازلي لانطلاق بطولة البحرين الدولية الثالثة للكيوكشن كاراتيه التي تنظمها أكاديمية البحرين للكيوكشن كاراتيه ومركز إنرجي زون، وبالتعاون مع لجنة الكيوكشن كاراتيه بالاتحاد البحرين البحريني للكراتيه.

وبدأت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الدكتور حسين الدرازي ممثل المنظمة العالمية للكيوكشن كاراتيه رئيس لجنة الكيوكشن كاراتيه التابعة للاتحاد البحريني للكراتيه في تكثيف استعداداتها من أجل الوصول للجاهزية الكاملة مع اقتراب موعد البطولة، حيث تم تشكيل اللجان العاملة بالبطولة وتوزيع المهام التنظيمية والإدارية عليها.

وأكد الدكتور حسين الدرازي جاهزية اللجان واستعدادها التام لاستضافة البطولة، حيث تعمل اللجان بشكل متواصل ولساعات متأخرة من أجل اكمال كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة.



وأضاف الدرازي أن بطولة البحرين الدولية للكيوكشن كاراتيه اعد من أهم وأبرز البطولات التي تنظم في البحرين في هذه اللعبة التي بدأت تحقق انتشارا واسعا في مختلف دول العالم، لافتا إلى أن أكاديمية البحرين للكيوكشن كاراتيه تضع كافة امكانياتها من أجل تحقيق انجاز مشرف للبحرين التي تتمتع بسمعة كبيرة في تميزها عند تنظيم مختلف البطولات الرياضية الدولية.

وأشاد الدرازي بدعم ومساندة رئيس الاتحاد البحريني للكراتيه السيد فارس غازي القصيبي للجنة المنظمة للبطولة، وحرصه على متابعة الاستعدادات الخاصة بها، مشيرا إلى أن هذا الاهتمام والمتابعة تضاعف من مسؤولية اللجنة المنظمة وتزيد من حجم العمل على عاتقها من أجل تقديم بطولة متميزة ذات مستوى عالي فنيا وتنظيميا تليق بالبحرين.

وختم الدرازي حديثه بضرورة مضاعفة الجهود من قبل اللجان خلال الأيام المتبقية التي تفضلنا عن انطلاقة البطولة للاطمئنان على الجاهزية التامة قبل بدء منافساتها.