تنظم أكاديمية البحرين للكيوكشن- كاراتيه فعاليات النسخة الثالثة من بطولة البحرين الدولية للكيوكشن كاراتيه IKO بالتعاون مع الاتحاد البحريني للكاراتيه وتحت إشراف المجلس البحريني للألعاب القتالية، وذلك يوم السبت الموافق 14 يناير الجاري على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بجمع صالات عيسى بن راشد بمدينة عيسى الرياضية.

ويشارك في هذه البطولة 170 لاعب ولاعبة يمثلون 9 دول، وهم: مملكة البحرين، السعودية، الإمارات، الكويت، العراق، لبنان، تركيا، باكستان واسبانيا.

وقد بدأت الوفود المشاركة بالتوافد على البحرين منذ أمس الأول، وذلك للمشاركة في تثبيت إجراءات التسجيل في البطولة وإجراء الفحص الرسمي للوزن التي ستجرى اليوم "الجمعة" بمقر إقامة الوفود.



وستعقد اللجنة المنظمة عند الساعة 4 عصرا مؤتمرا صحافيا، تتحدث من خلاله على إقامة هذه البطولة، والأهداف التي تسعى لتحقيقها من أجل تطوير وارتقاء رياضة الكيوكشن- كاراتيه. وسيعقب المؤتمر الصحافي عقد دورة للتحكيم- قتال ودورة للتحكيم- كاتا.

وقد عقد رئيس الاتحاد البحريني للكراتيه السيد فارس غازي القصيبي اجتماعا مع اللجنة المنظمة للبطولة، وذلك للاطلاع على كافة الترتيبات النهائية للبطولة.

حيث حضر الاجتماع الأمين العام للجنة الكيوكشن كاراتيه المنضوية تحت مظلة الاتحاد السيد نضال الدرازي وجميع رؤساء اللجان العاملة بالبطولة.

وقد حث رئيس اتحاد الكراتيه على بذل قصارى الجهود من أجل إبراز هذا الحدث على أرض مملكة البحرين، بالصورة التي تعكس ما تتمتع به البحرين من قدرات وإمكانيات تنظيمية عالية، تعزز من موقعها كواجهة رئيسية لاحتضان مختلف البطولات الرياضية، بما يحقق الأهداف والتطلعات لتنشيط السياحة الرياضية ودفعها لتكون رافدا من روافد الاقتصاد الوطني، بما يسهم في تنفيذ أهداف رؤية البحرين 2030، متمنيا كل التوفيق والنجاح لمنتخب البحرين وجميع المنتخبات المشاركة في هذه النسخة من البطولة الدولية.