يضرب عشاق السرعة موعداً مرتقباً للاستمتاع بتجربة فريدة على مضمار سباقات عالمي المستوى وذلك من خلال النسخة الجديدة من فعالية "أورانج ميديا الحلبة لك" للسيارات والدراجات النارية المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على حلبة البحرين الدولية بالصخير.

وتعتبر"أورانج ميديا الحلبة لك" أحدى الفعاليات العامة الأكثر شعبية في "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، والتي تمنح المشاركين فرصة تجربة سياراتهم أو دراجاتهم النارية الخاصة والانطلاق بأقصى سرعة في بيئة آمنة وخاضعة للرقابة .

وتمتد فعالية السبت عند الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً على مضمار الحلبة الداخلي والبالغ طوله 2.55 كيلومتر ذو التصميم الفريد بمجموع ثماني منعطفات وخط مستقيم يبلغ طوله 680 متر.



تقتضي قوانين فعاليات الحلبة لك على الالتزام بعدم المنافسة والتسابق وضرورة التحلي بآداب القيادة، لذلك لا يُسمح بالتجاوز القريب أو العدواني. ويقتصر التجاوز عن طريق افساح المجال عند اللفات فقط كما تتم مراقبة القيادة على المضمار، مع التعامل مع القيادة السيئة أو الخطرة بسرعة من قبل المسؤولين.

يمكن للجميع الانضمام بالحجز مقدمًا مقابل 82.500 دينار بحريني لتجربة يوم كامل، و 55 دينارًا بحرينيًا لنصف يوم و22 دينارًا بحرينيًا للحصة الواحدة. عند الحجز في اليوم نفسه، يبلغ سعر اليوم الكامل 93.500 دينار بحريني، والنصف يوم 66 دينارًا بحرينيًا، أما الحصة الواحدة 27.500 دينار بحريني.

لمزيد من المعلومات حول "أورانج ميديا الحلبة لك" أو للحجز، تفضل بزيارة bahraingp.com أو اتصل بالخط الساخن للحلبة على 17450000-973 +