بمباراتي نهائي فردي الأولاد والفتيات

تختتم اليوم الثلاثاء منافسات الأسبوع الثاني لبطولة الاتحاد الآسيوي للتنس للناشئين تحت 14 سنة المقامة مبارياتها على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس، حيث ستقام اليوم مباراتي نهائي فردي الأولاد والفتيات بالإضافة إلى الحفل الختامي وتتويج الفائزين.

وستجمع المباراة النهائية لفردي الأولاد بين اللاعب الأوزبكي أكمل عبداللييف ومواطنه اللاعب عبدالهادي هوسيلوف، فيما ستجمع المباراة النهائية بين الشقيقتين الأوزبكيتين إيميلي تيم وكيرا تيم.



ويسعى اللاعب الأوزبكي أكمل عبدالليف إلى الفوز باللقب وتعويض خسارته في نهائي الأسبوع الماضي، خصوصا بعد تمكنه من رد الاعتبار أمام اللاعب القرقيزي ديفيد وإزاحته من الدور قبل النهائي لهذه البطولة والفوز عليه بنتيجة 6/1 و6/0 ليحجز مقعده في المباراة النهائية للبطولة.

وفي المقابل جاء تأهل اللاعب الأوزبكي عبدالهادي هوسيلوف على حساب اللاعب السعودي حيدر آل فريد، حيث تفوق اللاعب الأوزبكي بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة 6/4 و6/2.

لقاء أوزبكي بين شقيقتين

وضمن منافسات فردي الفتيات، سيكون نهائي المسابقة أوزبكيا خالصا، حيث سيجمع بين الشقيقتين إيميلي تيم وكيرا تيم.

وجاء تأهل اللاعبة إيميلي تيم الفائزة بلقب البطولة في الأسبوع الماضي إلى المباراة النهائية بعد فوزها على اللاعبة التركمانية نتاليا مارلينوفا بنتيجة 6/1 و6/1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور قبل النهائي.

ومن جهة ثانية، تأهلت اللاعبة كيرا تيم لملاقاة شقيقتها في النهائي على حساب اللاعبة التركمانية إيليما غوسينوفا في الدور قبل النهائي بنتجية 7/6 (5) و6/2.