تتجدد الإثارة والتشويق لعشاق السرعة مع موعد آخر من منافسات السباقات الوطنية للسيارات والدراجات النارية بإقامة الجولة الثانية المقرر إقامتها على حلبة البحرين الدولية بالصخير يوم الجمعة المقبل.

ويشهد "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" نشاطاً مفعماً بالسباقات المثيرة للسيارات والدراجات النارية على حد سواء، في منافسات مرتقبة من تحدي الحلبة 2000 سي سي وبطولة البحرين للدرجات النارية المقامتين على مضمار السباق الداخلي والبالغ طوله 2.55 كيلومتر.

ومن المقرر أن تبدأ المنافسات الممتدة طوال اليوم، ابتداءاً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى فترة المساء وتحديداً بعد الساعة الثالثة، في فرصة مثالية لمشاهدة المواهب الوطنية وقضاء يوم ممتع. ويمكنكم شراء التذاكر عند البوابة.



تنطلق الفعاليات مع تحدي الحلبة 2000 سي سي بحصة تدريبية مدتها 30 دقيقة. فيما تقام التصفيات التأهيلية بعد ذلك من الساعة 11.15 صباحًا، وينطلق السباق الأول عند الساعة 1.18 مساءً. فيما يقام السباق الثاني عند الساعة 2.48 مساءً ، ويتألف السباقين من 12 لفة.

وتشهد الجولة الثانية مشاركة السائقين ويبكا بيلو على متن سيارة هوندا سيفيك وعيسى محمد بسيارة هوندا سيفك، وماجد حمو بسيارة هوندا سيفيك، ورائد حمو على متن سيارة هوندا سيفيك، ومعز الزهراوي بهوندا سيفيك، وباسم العلوي بسيارة هوندا سي ار اكس، واندرو راي بسيارة هوندا انتيجرا.

يعد تحدي الحلبة 2000 سي سي أطول بطولة سباقات مضمار في المنطقة. وهي بطولة محلية مخصصة للسيارات بمحركات سعة 2 لتر، والتي نشأت في حلبة البحرين الدولية وتضم العديد من أفضل المواهب في السباقات من مختلف الأعمار والجنسيات.

يذكر أن الجولة الافتتاحية للموسم شهدت انتصار كل من أندرو ري ومعاذ الزهراوي والتي أقيمت في نوفمبر الماضي على أمل ان تتكرر المنافسة هذه الجولة.

ومن جانب آخر، تشهد بطولة البحرين للدرجات النارية منافسات مقسمة على فئتي الـ "سوبر ستوك 600 سي سي" والـ"سوبر ستوك 1000 سي سي"، وتنطلق الفعاليات بإقامة الحصة التدريبية لبطولة البحرين للدراجات النارية لمدة 30 دقيقة عند الساعة 10.40 صباحًا، قبل انطلاق التصفيات المقررة في الساعة 11.55 صباحًا. ومن بعدها الاصطفاف على شبكة الانطلاق لسباق واحد مكون من 12 لفة ، بدءًا من 2.03 مساءً.

ومن المقرر أن تتم مراسم تتويج الفائزين في السباقات عند الساعة 3.25 مساءً مباشرة بعد الانتهاء من جميع الفعاليات.

لمزيد من المعلومات حول يوم السباقات الوطنية أو الأنشطة المقامة على الحلبة، قم بزيارة bahraingp.com أو اتصل بالخط الساخن للحلبة على 17450000-973+