حصد ناشئوا البحرين كل ألقاب مسابقات الزوجي في بطولة شركة إبراهيم خليل كانو لناشئي التنس، والتي ينظمها حاليا نادي البحرين للتنس، حيث حقق الثنائي عبدالله الدوسري وعبدالله شاهين لقب الزوجي سن 12 سنة بعد فوزهما في المباراة النهائية على الثنائي ناصر محمد وعلي الخياط بنتيجة 2-6 و 6-1 و 10-8، في مباراة اتسمت بالندية والحماس بين اللاعبين، ويأتي الفوز تتويجا للأداء القوي والتطور الكبير في المستوى الفني للاعبين.

كما حقق الثنائي فارس التوبلي وشادي قلال المركز الأول وفازا ببطولة الزوجي سن 18 سنة ، وذلك بعد فوزهما على الثنائي رضا حسن وعبد الرحمن الدوسري بنتيجة 6-4 و 6-2 في مباراة استمتع بها الحضور من محبي لعبة التنس في مملكة البحرين.

وفي اليوم قبل الأخير من البطولة تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس في الساعة الرابعة عصراً المبارة النهائية في مسابقة الفردي سن 18 سنة، حيث يلتقي لاعب المنتخب البحريني فارس التوبلي مع اللاعب الفلبيني أندريه سيفرا، وكان اللاعب فارس التوبلي قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه في الدور قبل النهائي على اللاعب شادي قلال بنتيجة 6-2 و 7-6، بينما تأهل اللاعب أندريه سيفرا إلى المباراة النهائية بفوزه على اللاعب حسن ميرزا بنتيجة 6-2 و6-4.



وتختتم البطولة في الساعة الخامسة من مساء غد الأربعاء برعاية الوجيه فؤاد كانو نائب رئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم خليل كانو.