استقبل أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة في مكتبة، الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة لجنة رياضة المرأة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وفي بداية اللقاء هنأ المؤيد الشيخة حياة بنت عبد العزيز لترشيحها عضواً في لجنة تكافؤ الفرص والمساواة بين الجنسين باللجنة الأولمبية الدولية متمنياً لها كل التوفيق والسداد.

وأشاد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بالدور المتميز الذي تقوم به الشيخة حياة من خلال المناصب المحلية والدولية التي تقلدها لخدمة الرياضة البحرينية، مشيراً سعادته كذلك إلى دورها القيادي للاتحاد البحريني لكرة الطاولة لحصد العديد من الميداليات والكؤوس على الصعيدين العربي والآسيوي واستضافة البطولات والدورات التدريبية المختلفة.



وأضاف المؤيد أن الاتحاد البحريني لكرة الطاولة يعد أحد أكبر الاتحادات البحرينية استثماراً للمرأة وإعدادها للمشاركة في البطولات الدولية.

من جانبها هنأت الشيخة حياة بنت عبد العزيز أيمن المؤيد على نيله الثقة الملكية السامية بتعيينه أميناً عاماً للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، معربةً عن شكرها لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب على الدعم المستمر للرياضة البحرينية بشكل عام ورياضة المرأة بشكل خاص للمشاركات في المحافل الدولية ورفع اسم مملكة البحرين.