استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، السيد بيير فيراتجي رئيس نادي باريس أف سي الفرنسي الذي يلعب بشعار "فيكتوريوس البحرين" وفابريس هرولت نائب المدير العام واللاعب البرازيلي السابق راي سوزا.

وفي بداية اللقاء، أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للجهود البارزة التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي باريس أف سي الفرنسي والهادفة إلى تأكيد مكانة النادي في كرة القدم الفرنسية وتهيئة الأجواء المثالية للفرق الكروية في تحقيق رؤية النادي عبر تحقيق النتائج الايجابية.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن تواجد اسم فيكتوريوس البحرين في النادي الفرنسي يعد مكسبا للترويج لمملكة البحرين وإبراز إنجازاتها في مختلف المحافل الرياضية، ويحقق رؤية المملكة الاقتصادية للعام 2030 التي تشدد على استغلال جميع الفعاليات والمناسبات الرياضية وغيرها باسم مملكتنا الغالية، مشيرا سموه إلى مملكة البحرين سجلت العديد من الأرقام في الفترة الماضية بفضل تواجد الاستثمار البحريني في السوق الأوروبي في الجانب الرياضي.



وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن نادي باريس أف سي الفرنسي بشعار "فيكتوريوس البحرين" يمضي بخطى ثابتة نحو المزيد من التطور والازدهار، مشيدا سموه بنتائج الفريق في الفترة الماضية.

وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح لنادي باريس أف سي الفرنسي في الفترة القادمة.

هذا وتسلم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هدية تذكارية عبارة عن قميص النادي بإسم ورقم سموه "13".

من جانبه، أعرب بيير فيراتجي رئيس نادي باريس أف سي الفرنسي عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه المتواصل للنادي، حيث ساهم هذا الدعم والاهتمام من سموه في تحقيق العديد من الأهداف التي وضعها مجلس الادارة، مبينا إلى أن الإدارة حريصة على مواصلة العطاء وتوفير البيئة المناسبة للفرق الرياضية في النادي.