تنطلق يوم الجمعة الموافق 27 من شهر يناير الجاري ثالث جولات بطولة البحرين الوطنية للدريفت التي تنظمها لجنة الأوتوكروس والدريفت التابعة للاتحاد البحريني للسيارات وذلك في مواقف حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط.

وقد أنهت لجنة الأوتوكروس والدريفت جميع الاستعدادات وتجهيز المضمار الخاص بالسباق، وأتم اعتماد مواعيد جدول الجولة، حيث من المقرر أن تبدأ الفعالية بالتسجيل والفحص الفني عند الساعة 12.30، تجربة المضمار مشياً للمتسابقين عند الساعة 3.15، الساعة 4.30 التجارب المفتوحة، الساعة 6.05 مساء اجتماع المتسابقين ، وعند الساعة 6.35 مساء تبدأ حصص التأهيل والمنافسات الرئيسية.

وينتظر أن تشهد ثالث جولات الموسم مشاركة واسعة ومنافسات قوية بناء على ما شهدته الجولتان الماضيتان، ومن أجل مواصلة هذا النجاح والتميز في سباقات الدريفت أكدت لجنة الأوتوكروس والدريفت حرصها على تحقيق جميع معدلات النجاح في هذه البطولة الوطنية وفي جولتها الثالثة، حيث أكد أعضاء اللجنة تجهيزهم للمضمار وجميع ما يتطلبه السباق، وتوفير أمثل الأجواء وتهيئة جميع أفضل الظروف من أجل إنجاح سباقات البطولة.



وثمنت لجنة الأوتوكروس والدريفت بالدعم الكبير الذي يقدمه الاتحاد البحريني للسيارات وعلى رأسه معالي الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة وحلبة البحرين الدولية وعلى رأسها الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي بالحلبة والمنظمين جميعهم.

ووجهت لجنة الأوتوكروس والدريفت الدعوة للجمهور الكريم لحضور منافسات ثالث جولات بطولة البحرين الوطنية والاستمتاع بالإثارة والتشويق، حيث يوجد مكان مخصص للجمهور لمتابعة السباق وإثارته.

ويضم الموسم الجديد 4 جولات، الجولة الأولى أقيمت في 21 أكتوبر الماضي، الجولة الثانية اليوم أقيمت في 30 ديسمبر الماضي، الجولة الثالثة اليوم الجمعة 27 يناير 2023، والجولة الرابعة والختامية 14 أبريل 2023.