حقق صقارو مملكة البحرين إنجازات بارزة في افتتاح الأشواط المخصصة للخليجيين ضمن مسابقة كأس رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة للصيد بالصقور والمقامة حاليا في أبوظبي.

واستطاع الصقار المميز محمد عبدالوهاب الهاجري المركز الأول وبطولة كأس رئيس دولة الإمارات في شوط الشواهين فئة القرانيس عبر الصقر "طوفان" الذي قطع مسافة السباق في زمن قدره 16.669 ثانية بسرعة تفوق 86 كيلومترا في الساعة.

وبهذا الإنجاز الجديد، استطاع الصقر "طوفان" ملك الصقار محمد الهاجري من تحقيق كبرى البطولات الخليجية في البحرين والسعودية والإمارات.



وفي الشوط ذاته، جاء فريق BHR البحريني في المركز الثالث عبر الصقر "حاشور" الذي قطع مسافة السباق في زمن قدره 17.777 ثانية.

كما أحرز الصقار بدر عبدالوهاب الهاجري المركز الثاني في شوط الشواهين فئة الفروخ المخصص للخليجيين أيضا، حيث تمكن الصقر "جلمود S48" من قطع مسافة السباق في زمن قدره 17.982 ثانية.

وبسبب هطول الأمطار بغزارة تأجلت بقية الأشواط في بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي إلى يوم الجمعة، حيث يتوقع أن تستمر إنجازات البحرين في هذه المسابقة الغالية التي تقام بتنظيم من نادي أبوظبي للصقارين.