العين الإخبارية

كشفت تقارير صحفية عن توتر العلاقة بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، وفلورنتينو بيريز رئيس النادي، بسبب الصفقات.

وسبق أن طلب أنشيلوتي تدعيم صفوف فريقه بالعديد من الصفقات القوية، لكن إدارة النادي لم تُلب رغباته خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية.



ويعاني ريال مدريد في الوقت الحالي من عدة إصابات قوية، يأتي على رأسها الرباعي الدفاعي فيرلاند ميندي وديفيد ألابا ولوكاس فاسكيز وداني كارفاخال، فضلا عن الجناح البلجيكي إيدين هازارد.

وجاءت هذه الإصابات في وقت حرج من الموسم، حيث يستعد الفريق الملكي لخوض منافسات كأس العالم للأندية 2022، فضلا عن استئناف بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى صراع الدوري الإسباني مع برشلونة.

ووفقا لموقع "relevo" الإسباني، فإن أنشيلوتي يشعر بحالة من الغضب لعدم توافر البدائل الكافية في الوقت الحالي، خاصة بعد فشل الإدارة في إبرام الصفقات المنتظرة.

وأوضح الموقع الإسباني أن أنشيلوتي طلب من بيريز التعاقد مع أكثر من لاعب، لكن الرد كان واحدا، وهو تصعيد بعض الأسماء البارزة من أكاديمية النادي من أجل توفير المال لتحقيق أهداف النادي المُستقبلية.

بيريز وأنشيلوتي

وأكد المصدر ذاته أن أهداف النادي تتمثل في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، والإنجليزي جود بيلينجهام صانع ألعاب بروسيا دورتموند الألماني، خاصة أن بيريز يضع ميزانية خاصة لضم الثنائي مستقبلا.

وبدأت الأزمة بين بيريز وأنشيلوتي بعدما عبر رئيس النادي عن غضبه الشديد من المستوى الذي ظهر عليه الفريق في الخسارة أمام برشلونة 1-3 بنهائي كأس السوبر الإسباني الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

ولم يلتزم أنشيلوتي بالسكوت أمام غضب بيريز، حيث أكد له أنه لا يمتلك سوى 15 لاعبا فقط في صفوف الفريق، ويحتاج إلى تدعيمات، وفقا لما أشار إليه الموقع الإسباني.

هل يتولى زيدان تدريب ريال مدريد؟

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن الصدام الذي نشب بين بيريز وأنشيلوتي من الممكن أن يؤدي إلى رحيل المدرب الإيطالي بنهاية الموسم الحالي.

يأتي ذلك على الرغم من أن أنشيلوتي يرتبط بعقد مع الريال يمتد حتى صيف 2024، لكن يبدو أن علاقة المدرب ورئيس النادي وصلت لطريق مسدود.

وسيكون الفرنسي زين الدين زيدان أبرز المُرشحين لتولي القيادة الفنية لريال مدريد، حال رحيل أنشيلوتي بنهاية الموسم الحالي، وفقا للعديد من المصادر الفرنسية والإسبانية.