أعرب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سعادة السيد اسحاق إبراهيم اسحاق عن فخره واعتزازه بما حققه الاتحاد من إنجازات كبيرة خلال عام 2022، مؤكدا أن ما تحقق يأتي ثمرة لرعاية ودعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ودعم ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، للرياضة والرياضيين، والذي دفع برياضة رفع الأثقال البحرينية لتبوأ مرتبة متقدمة على الصعيدين الآسيوي والدولي.



وأكد أن هذه الإنجازات جاءت بفضل الاستراتيجية التي رسمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في تطوير ورفع مستوى الألعاب ومنتسبيها، مضيفا أن الجهود المتميزة التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، دفعت للارتقاء بالمنظومة الرياضية، حيث ساهم ذلك كله في إحراز النتائج المشرفة التي عززت من المكانة المرموقة التي تحتلها مملكة البحرين على خارطة الرياضة العالمية.





جاء ذلك، خلال الاجتماع السابع لمجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والذي عقد بقاعة جلجامش بفندق جولدن توليب، والذي يعد الاجتماع الاول لمجلس إدارة الاتحاد بالعام الجديد 2023. حيث ترأس الاجتماع سعادة السيد اسحاق إبراهيم اسحاق والذي حضره جميع أعضاء مجلس الإدارة.



وفي مستهل الاجتماع، رحب رئيس الاتحاد بجميع الأعضاء موجها شكره وتقديره لهم على جهودهم الكبير التي بذلوها خلال العام الماضي، والتي ساهمت في تحقيق الاتحاد الإنجازات المتميزة، متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح.



ومن جانبهم، بارك الاعضاء لرئيس الاتحاد فوزه بعضوية المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي لرفع الاثقال، متمنين له التوفيق في هذه المهمة القارية.

بعدها، ناقش الاجتماع الأجندة المطروحة على جدول الاعمال، حيث استعرض الاجتماع أنشطة وفعاليات الاتحاد ومشاركة المنتخبات الوطنية في عام 2023.



كما ناقش الاجتماع استعدادات الاتحاد للمشاركة في اليوم الرياضي المقرر إقامتها في الفترة 2- 4 فبراير المقبل، وفعاليات أسبوع القوة. حيث حث رئيس الاتحاد الجميع على أن تكون مشاركة الاتحاد مشرفة في هاتين الفعاليتين، من منطلق حرص الاتحاد على إنجاحهما بالصورة التي تعزز الوجه الحضاري للبحرين في المجال الرياضي.



وفي ختام الاجتماع، قال رئيس الاتحاد: "نتطلع في مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال إلى مواصلة الجهود عبر تنفيذ الخطط والبرامج التي من شأنها أن ترفع مستوى وأداء هذه الرياضة وكفاءة منتسبيها من إداريين وفنيين ولاعبين، من أجل الاستمرار في الظهور المشرف وتحقيق المزيد من النجاحات في العام الجديد".