تنطلق فعالية جديدة من فعاليات ليالي إبراهيم خليل كانو لـ (الدراغ والدرفت) على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" والتي ستقام مساء اليوم الاثنين الموافق 30 يناير الجاري على مضمار الصخير.

وستتاح الفرصة إلى الراغبين في المشاركة بسياراتهم ودراجاتهم النارية الخاصة المشاركة ضمن "ليالي الدراغ" وذلك على مضمار الربع ميل في حلبة البحرين الدولية بالصخير، حيث ستكون هذه التجربة حقيقية لعشاق السرعة والتسابق، وهذه الفعالية فقط لن تنطلق فعاليات الدرفت.

وتتيح الحلبة للمشاركين بتجربة مضمار السرعة وضمن فعالية الدراغ بسياراتهم أو دراجاتهم النارية فقط بـ 8 دنانير بحريني.



وسيكون التسجيل للفعالية في موقع الحدث بدءاً من الساعة الخامسة مساءً فيما تطلق شارة الانطلاق عند الساعة السادسة وحتى الحادية عشر قبل منتصف الليل. كما يتعين على المشتركين الخضوع لفحص السلامة إلزامي لسياراتهم قبل المشاركة على المضمار.

وسيتمكن المرافقون من الركوب مع السائقين في سياراتهم أيضاً لعيش اللحظة وذلك بمبلغ 4.500 دينار بحريني، بينما الجماهير سيتمكنون من متابعة إثارة الفعالية بمبلغ وقدره 2 دينار بحريني فقط.

للمزيد من المعلومات عن هذه الفعالية يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 450000-17-973+.