30 يوماً فقط يفصلنا عن انطلاق "شجع بطلك" سباق الـFORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للعام 2023 في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" والمقرر إقامته خلال الفترة من 3 حتى 5 مارس المقبل.

وتنطلق جائزة البحرين الكبرى كجولة افتتاحية في تقويم الموسم الجديد للفورمولا وان 2023 المكون من 23 سباق على تقويم الإتحاد الدولي للسيارات، وستمتلئ الحلبة أيضا بعدد من السباقات الدولية المساندة من الصباح حتى المساء، وأبرزها الجولة الأولى من بطولتي الفورمولا 2 والفورمولا3، إلى جانب انطلاق الجولة الخامسة من بطولة تحدي كأس بورش سبرنت الشرق الأوسط.



وتشهد الحلبة إلى جانب سباق الفورمولا وان، سباقات دولية رئيسية أخرى وبطولات إقليمية، هذا إضافة إلى جدول حافل بالفعاليات الترفيهية للحلبة والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفنانين الموسيقيين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء وأبرزها حفل للفنان المرشح لجائزة جرامي الدي جي Snake ويقام الحفل يوم الجمعة الموافق 3 مارس 2023، إلى جانب جدول حافل من فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع.

وأعلنت الحلبة مؤخرا عن إتاحة فرصة ذهبية أمام الجمهور بحضور تجارب أرامكو الرسمية لموسم الفورمولا وان مجاناً وذلك عند شراء تذاكر جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان قبل 1 فبراير، وذلك لحضور التجارب الرسمية لما قبل الموسم المقرر إقامتها على الحلبة في الفترة من 23 وحتى 25 فبراير المقبل.

وستكون الجماهير على موعد مع يومين مفتوحين من التجارب الرسمية والتعرف على آخر مستجدات واستعدادات الفرق للموسم الجديد دون تكلفة إضافية على تذاكر حضور السباق الافتتاحي من بطولة العالم لسباقات الفورمولا وان.

وأطلقت الحلبة مؤخرا عدد من خيارات الضيافة وأبرزها “The Dome لاونج" ونادي الأبطال وكلاهما مصمم خصيصًا استجابةً للاهتمام الكبير من قبل الجماهير بخدمات الضيافة لسباق جائزة البحرين الكبرى.

وقد تم تخصيص الخيمة متعددة الاستخدامات في الحلبة إلى "The Dome لاونج" والتي ستكون كلفة تذكرتها 300 دينار للفرد تشمل: دخول لمدة ثلاثة أيام إلى منصة مخصصة بجوار الخيمة على طول الخط المستقيم الرئيسي مقابل المنصة، ودخول إلى "The Dome لاونج" لمدة ثلاثة أيام، تشمل الأطعمة والمشروبات طوال اليوم، مع مزيج من المأكولات العالمية، وبرنامج كامل من الترفيه، بما في ذلك منسقو الأغاني والفنانين المتجولين وغير ذلك الكثير لإبقاء المشجعين مستمتعين بين جلسات السباق، وكذلك الدخول إلى حفلة "Fashion TV" الحصرية، مباشرة بعد السباق.

وعلى صعيد آخر طرحت حلبة البحرين الدولية كذلك باقة جديدة بمسمى نادي الأبطال مقاعد بمنصة بيون، وذلك بالدخول إلى نادي الأبطال الواقع تحت منصة بيون والاستمتاع بضيافة فاخرة، فرصة الالتقاء بأشهر الشخصيات الإعلامية أو سائقي الفورمولا وان، جولة في الحلبة مصحوبة بمرشدين، فرصة لالتقاط صور لكأس الفورمولا وان إلى جانب جولة في ممرات الصيانة.

وتتواصل عملية بيع تذاكر جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان، وللراغبين في شراء تذاكرهم من خلال الموقع الالكتروني الرسمي www.bahraingp.com والخط الساخن للحلبة 450000-17-973+.