يقدم من خلاله جائزة نقدية بقيمة مليون دينار بحريني

بجوائز تعد من الأكبر على مستوى البحرين


أعلن بنك السلام عن إطلاقه للحملة الترويجية الجديدة لبرنامج «دانات للتوفير» لعام 2023، والذي يقدم من خلالها جوائز نقدية قيّمة تعتبر من الأكبر على مستوى البحرين. ويأتي البرنامج لهذا العام بنسخته المطورة ليقدم جوائز أكثر بقيمة أكبر تماشياً مع مرحلة نمو البنك واندماج برنامجي دانات وثمار للتوفير.

ويتميز برنامج جوائز «دانات للتوفير» لعام 2023 بتقديمه العديد من الجوائز المتنوعة والجوائز الكبرى على مدار العام، حيث يقدم جائزة كبرى بقيمة 1,000,000 دينار بحريني وهي من أكبر الجوائز في البحرين. كما يقدم البرنامج بنسخته الجديدة جائزة في منتصف العام تشمل فيلا فاخرة مطلة على البحر في مشروع النسيم في ديار المحرق وراتب شهري بقيمة 1,000 دينار لمدة عام، إلى جانب الجوائز القيّمة الأخرى بما في ذلك جوائز شهرية نقدية بقيمة 50,000 دينار بحريني. ويستمر البنك في تطوير برنامج دانات للتوفير بشكل مستمر لتعزيز التجربة المصرفية للزبائن ومنحهم فرصاً للفوز بجوائز من شأنها أن تغير حياتهم للأفضل، وذلك مقابل كل 50 دينار بحريني يستثمرونها في حساب دانات.


ويُشار إلى أن نسخة هذا العام ستثري حياة أكثر من 120 فائزًا شهرياً، وستقدم للزبائن فرصاً شهرية للفوز بجوائز حصرية لمن لم يسبق له الفوز، وذلك ضمن فئة "لم تكن فائزًا مع الدانات". كما خصص البنك جوائز خاصة للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 10 إلى 17 عامًا مقابل استثمارهم لمبالغ بسيطة تبدأ من 5 دينار بحريني فقط. ويتميز البرنامج أيضاً بنسخته الحالية بتقديمه فرصاً إضافية وحصرية لفئة "دانات بلس" المصممة بشكل خاص لمكافأة الزبائن الأوفياء الذين يلتزمون بالاستثمار والادخار لفترات طويلة في حسابهم.

وبهذه المناسبة، صرح السيد محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلاً: "نحن في بنك السلام ندرك بأن زبائننا هم أساس عملنا، ولذا نسعى جاهدين لمكافأتهم وتعزيز تجربتهم المصرفية وتطوير حياتهم بجوائز قيمة. وعلى مر السنين، ساهم برنامج «دانات للتوفير» في تزويد العديد من زبائننا بفرص فوز مجزية نتج عنها تغيير حياتهم للأفضل، وهو ما جاء نتيجة للتطوير المستمر لجوائز البرنامج ومواكبةً لتطلعات زبائننا الكرام. ونحن على ثقة بأن نسخة هذا العام ستزيد من تميزنا في القطاع المصرفي على مستوى مملكة البحرين، وذلك نظرًا لاندماج كل من برنامج دانات وثمار للتوفير لتزويد الزبائن بمكافآت وجوائز تعتبر من الأكبر والأكثر قيمة في البحرين، إضافة إلى طرحه لفئة "دانات بلس" التي نكرم من خلالها الزبائن الذين يلتزمون بالاستثمار والادخار لفترات طويلة في حسابهم."

ويستمر بنك السلام في إثراء تجربة الزبائن وتغيير حياتهم من خلال تزويدهم بفرص فوز قيّمة ومتنوعة ضمن برنامج «دانات للتوفير» منذ 15 عامًا وحتى اليوم، حيث قدم البنك في العام الماضي جوائز منوعة من سبائك الذهب، ويعتزم البنك خلال 2023 منح زبائنه عدد أكبر من الجوائز بقيمة أكبر بصفته البنك الإسلامي الأكبر في مملكة البحرين.