تستعد حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لاستضافة سباق الـFORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2023 الذي سينطلق بعد أسابيع قليلة وتحديدا في الفترة من 3 حتى 5 مارس المقبل.

تستضيف حلبة البحرين الدولية عددا من السباقات المساندة على الصعيدين العالمي والإقليمي مع تنظيم كل من الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة سباقات الفورمولا 2 والفورمولا 3 التابعتين للاتحاد الدولي للسيارات والجولة الخامسة من تحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط.

وستكون الإثارة والحماس حاضرين على مسارات الحلبة في سلسلة الفورمولا 2 ذات المقعد الواحد والتي تعتبر على نطاق واسع المغذي الرئيسي الذي يمد الفورمولا وان بالسائقين والمواهب وأبرزهم تشارلز لكليرك، جورج راسل، لاندو نوريس، ألكسندر ألبون ونيكولاس لتيفي وميك شوماخر ويوكي تساندوا، ويشارك ضمن البطولة أفضل المواهب الشابة في رياضة السيارات.



كما توفر البطولة فرصة للسائقين الشبان لعرض وإظهار قدراتهم ومهاراتهم أمام فرق الفورمولا وان وهم يتنافسون على مضامير الحلبات العالمية.

السباق الثالث بطولة تحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط حيث تعتبر من أكثر البطولات نجاحا في المنطقة حيث أسسها أسطورة رياضة السيارات الراحل النمساوي والتر ليكنر منذ عام 2009. وكون حلبة البحرين الدولية موطن انطلاقة البطولة تضم البطولة السائقين الأكثر موهبة في المنطقة. وتنطلق الجولة الختامية للبطولة خلال سباق الفورمولا وان.

ويمكن للراغبين في حضور سباق الـ FORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2023 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيداً من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.