تنطلق في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" يوم الجمعة الموافق 3 فبراير الجاري فعالية جديدة من فعاليات" بتلكو فتنس".

وستنطلق فعالية "بتلكو فتنس" في الصباح الباكر يوم الجمعة من 6 صباحا حتى 10 صباحا، وستكون المشاركة في الفعالية مفتوحة لراكبي الدراجات الهوائية والعدائين من الأعمار جميعها، حيث تعد فعالية "بتلكو فتنس" فرصة للمشاركين الذين يتطلعون إلى الحفاظ على لياقتهم البدنية وذلك على مضمارنا العالمي.

وخلال الفعالية يتم استخدام مضمارين مختلفين، حيث يستخدم العدائين المضمار الداخلي بطول 2.550 كيلومتراً، بينما راكبو الدراجات الهوائية سيشاركون على مضمار الحلبة الخارجية التي يبلغ طولها 3.543 كيلومترًا، مع وجود منطقة مخصصة لركوب الدراجات للأطفال.



يجب على الراغبين جميعهم في المشاركة التسجيل والدفع مسبقاً على الموقع الإلكتروني الرسمي لحلبة البحرين الدولية bahraingp.com، وتبلغ تكلفة المشاركة 2 دينار بحريني لراكبي الدراجات الهوائية و1 دينار بحريني للعدائين، وللأطفال أقل من 12 عامًا يمكنهم المشاركة مجانًا إذا كانوا برفقة شخص بالغ مشارك ضمن الفعالية.

لمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية أو أي فعالية من فعاليات حلبة البحرين الدولية، تفضل بزيارة bahraingp.com أو اتصل بالخط الساخن على + 973-17450000.