قدم نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله؛ بمناسبة تزكية معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيسًا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم لولاية انتخابية جديدة تمتد من ٢٠٢٣ حتى ٢٠٢٧.

وأعرب نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم عن خالص التهاني والتبريكات إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وإلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وهنأ سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بمناسبة تزكيته رئيسًا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم لدورة انتخابية ثالثة على التوالي، مؤكداً أن حصول معاليه على تزكية الدول والاتحادات الآسيوية يأتي عرفانًا بالمكانة التي يتمتع بها والعمل الكبير الذي حققه في الفترات الماضية وأثبتت القدرات الإدارية التي يتمتع بها في ظل ما تحقق للكرة الآسيوية من إنجازات على مختلف الأصعدة.



ونوّه نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بالعمل الكبير الذي قام به معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ونجاحه في توحيد القارة الآسيوية منذ استلامه لمهام قيادته على رأس الهرم الكروي في القارة الآسيوية.

وأضاف:"الأجواء مثالية في الاتحاد الآسيوي من خلال حالة الاستقرار التي يعيشها الجميع وتوحيد الكلمة والتطور اللافت في مستوى منتخبات القارة خصوصًا مع الأفكار الجديدة التي دخلت على المسابقات الكروية والدعم الكبير الذي تحصل عليه مختلف الاتحادات".

وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة أن نجاح رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هو نجاح للكرة الآسيوية، مشيرًا إلى الثقة التي حصل عليها من جميع الاتحادات وهو دليل واضح على الإجماع الذي حصده من نجاحات متتالية.

من جانب آخر، أشاد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بالنجاح والتنظيم الرائع الذي خرج به اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي.

وأضاف: "نجاح الكونغرس الآسيوي يؤكد نجاح الاتحاد القاري ويعزز ثقته بمملكة البحرين وقدرتها على التنظيم واحتضان مثل هذه المؤتمرات والأحداث الرياضية".