هنأ عيسى عبدالرحيم رئيس الاتحاديين البحريني والدولي للرياضة للجميع، معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بمناسبة انتخابه رئيساً للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتزكية لدورة ثالثة وذلك في اجتماع الجمعية العمومية الثالث والثلاثين والذي استضافته المنامة.

ونوه عبدالرحيم بإسهامات الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في تطوير منظومة كرة القدم الآسيوية، من خلال توحيد القارة والأخذ بالاتحادات الأعضاء نحو سلم الاتحادات المتقدمة دولياً في مجال كرة القدم، مشيداً بالدور الذي لعبه معاليه في وضع أسس صلبة للاتحاد في مواجهة للتحديات والأزمات خصوصاً المالية منها.

وأشاد عبدالرحيم بمأسسة العمل داخل أروقة الاتحاد الآسيوي والاهتمام بالمسار المالي والاستثماري بما ينعكس على خلق منظومة استثمارية وفنية حديثة تتمتع بقوة تسويقية يمكن من خلالها تحقيق إيرادات ضخمة يتم ضخها في تطوير العنصر البشري في الأندية والمنتخبات الآسيوية.



كما، هنأ عبدالرحيم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأسيوي وأعضاء المكتب التنفيذي بمناسبة نجاح الاجتماع الثالث والثلاثين للجمعية العمومية، متمنياً التوفيق لمعاليه نحو تحقيق المزيد من النجاحات والمكتسبات في قيادته لكرة القدم الآسيوية.