تتواصل الإثارة على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" بانطلاق ثالث جولات يوم السباقات الوطنية لموسم 2022 – 2023 وذلك من خلال البطولة المحلية” تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 CC“والجولة الثانية من بطولة البحرين للدراجات النارية، يوم غد السبت الموافق 4 فبراير الجاري.

وتبدأ الفعاليات في يوم السباقات الوطنية من 10 صباحا وتستمر الإثارة والسباقات حتى 3 مساء، ومن المؤكد أن الجولة الثالثة ستشهد إثارة كبيرة ومشاركة واسعة، وسيتمكن الجماهير من الحضور وتشجيع سائقهم المفضل مقابل سعر رمزي يبلغ 2 دينار بحريني للكبار و1 دينار بحريني للأطفال من 3 سنوات حتى 12 سنة.

وأبرز المشاركين ضمن بطولة تحدي الحلبة 2000 سي سي في جولتها الثالثة رائد حمو، ماجد حمو، أندريس بيلو، ويبكي بيلو، علي المنصوري، معز الزهراوي، اندريو راي، عيسى محمد وباسم العلوي. وستنطلق أولى الفعاليات الجمعة بانطلاق التجارب وذلك في تمام 10 صباحا، تتبعها الجولة التأهيلية في 11:15 صباحا، السباق الأول ينطلق في 1:15 مساء، بينما ينطلق السباق الثاني في 2:50 مساء، وسيتم تتويج الفائزين مباشرة بعد السباق في تمام 3 مساء،



أما بطولة البحرين للدراجات النارية فستنطلق في جولتها الثانية وبمشاركة أكبر من الجولة الأولى حيث يشارك ضمن هذه الجولة محمد الصادق، علي بوشهري، محمد زيدان، نواف راشد، خالد اليعقوب، ألكسندر قبازرد، أحمد عبد السلام، مصطفى عادل وعلي أحمد، وتنطلق في 10:40 صباحا أولى فعاليات البطولة بالتجارب وتليها التأهيلات في 11:55 صباحا، بينما ينطلق السباق في تمام 2 مساء.

يوم السباقات الوطنية ينطلق بتنظيم من حلبة البحرين الدولية والاتحاد البحريني للسيارات. وجدير بالذكر أن تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي ينطلق هذا الموسم 2022 – 2023 بخمس جولات طوال الموسم، حيث تنطلق الجولة الرابعة في 25 فبراير، وأما الجولة الختامية للموسم ستنطلق في 17 أبريل وكسباق ليلي للموسم.