احتفلت اللجنة الأولمبية البحرينية باليوم الرياضي الوطني الخميس 2 فبراير 2023 وذلك جريا على عادتها السنوية بمشاركة جميع موظفيها.

ونظمت اللجنة الأولمبية فعالية اليوم الرياضي بمركز MJs Bowling حيث احتفل الموظفون والموظفات باليوم الرياضي من خلال ممارسة رياضة البولينج في أجواء أسرية رائعة لم تخلو من المتعة والمرح والتنافس الرياضي واستعراض مواهبهم وقدراتهم برياضة البولينج مع التقاط الصور التذكارية الجميلة.



هذا وقد شاركت اللجنة الأولمبية البحرينية بفعالية اليوم الرياضي الوطني بحلبة البحرين الدولية للفورمولا واحد المقر الرئيسي لليوم الرياضي عبر إقامة ركن خاصة باللجنة الأولمبية لكلا من الأكاديمية الأولمبية والمركز الوطني للطب الرياضي والتأهيل مع ركن آخر لعرض الملابس الرياضية الخاصة بفريق البحرين.

ركن الأكاديمية الأولمبية قدم سلسلة البرامج والندوات والدورات التدريبية التي تقدمها الأكاديمية للمدربين والإداريين على امتداد العام وتخدم جميع الأندية والاتحادات الرياضية، أما المركز الوطني للطب الرياضي والتأهيل فقد استعرض سلسلة الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المركز للرياضيين وعامة المواطنين والمقيمين وكافة الأجهزة الطبية التي يمتلكها المركز في التشخيص والعلاج والتأهيل مع تقديم التوعية الطبية والإجابة على بعض استفسارات الزوار ومرتادي الفعالية.

وحظي ركن اللجنة الأولمبية بزيارة أعداد جيدة من مرتادي فعالية اليوم الرياضي.