أوقف فريق بابكو سلسلة انتصارات متصدر دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد التعادل معه بهدف لمثله. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في ختام الأسبوع السادس. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. وأصبح رصيد الكهرماء عند 11 نقطة. فيما رصيد بابكو عند نقطتين.

وشهد اللقاء طوال دقائقه ندية وأثارة متبادلة بين الفريقين لما يشكله اللقاء من أهمية كبيرة لهما في المنافسة على اللقب، إذ كان يبحث فريق الكهرماء عن الفوز للذهاب بعيداً في الصدارة وتعزيز حظوظه للحفاظ على اللقب. في المقابل كان فريق بابكو يتطلع لتحقيق الانتصار الأول والبقاء على أمل المنافسة واستعادة الثقة التي ستكون مؤثرة للقاءات المقبلة. وبين تبادل الهجمات والفرص من هنا وهناك وضع اللاعب علي عبيد الكهرماء في المقدمة بتسجيل الهدف الأول في اللقاء عند الدقيقة "24". ومع استمرار الاستعجال وسوء الطالع لدى الفريقين في الهجوم أنتهى الشوط الأول بهدف دون رد للكهرماء.

ودخل بابكو الحصة الثانية وضغط منذ البداية من أجل العودة للقاء سريعاً وهو ما تحقق له عن طريق اللاعب عبدالله خليل الذي أدرك التعادل عند الدقيقة "50". ودفعت هذه النتيجة لاعبوا الكهرماء للتقدم للأمام والضغط في محاولة للعودة للتقدم مجدداً لكن واصل الفريق استعجاله. في الوقت الذي اعتمد فيه لاعبوا بابكو على الهجمات السريعة المرتدة التي شكلت في بعض المرات خطورة وكاد منها تحقيق التقدم. وأنتهى اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لهدف.



إدار اللقاء الحكم خالد علي وعاونه جاسم حسن وأحمد عيسى. مراقب المباراة محمد مرتضى.