ضرب موعدا لملاقاة الأهلي الفائز على النجمة

- حارس الرفاع عبدالكريم فردان يتعملق ويصد 3 ركلات جزاء للمحرق


وليد عبدالله
نجح فريق نادي الرفاع من التأهل للدور قبل النهائي، من خلال إقصائه لغريمه التقليدي فريق نادي المحرق بنتيجة 3/0 بركلات الحظ الترجيحية، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم أمس على ملعب مدينة خليفة الرياضية في ختام مباريات دور الثمانية بمنافسات النسخة 46 لمسابقة كأس جلالة الملك المعظم للموسم الرياضي 2022/ 2023.

وكانت المباراة في وقتها الأصلي قد انتهى بالتعادل السلبي من دون أهداف، ليحتكم الفريقان للأشواط الإضافية التي استمر فيها التعادل السلبي، لتذهب المواجهة إلى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لصالح الرفاع بنتيجة 3/0، سجلها للرفاع كميل الأسود، علي حرم ولازار. فيما شهدت ركلات الترجيح تألق حارس الرفاع عبدالكريم فردان في صد 3 ركلات جزاء للمحرق والتي أضاعها اللاعبون هشام عقبي، وأمين بعدي ووليد الحيام، حيث كان ذلك كفيلا في أن يضع الرفاع في الدور القادم من مسابقة أغلى الكؤوس.


وبهذه النتيجة، ضرب الرفاع موعدا لملاقاة فريق النادي الأهلي في الدور قبل النهائي من هذه المسابقة، بعد أن نجح الفريق من الفوز على حساب فريق نادي النجمة بنتيجة 4/2 بركلات الحظ الترجيحية، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب مدينة خليفة الرياضية.

حيث انتهى الوقت الأصلي لهذه المواجهة بتعادل الفريقين بهدف لهدف، تقدم الأهلي عن طريق لاعبه زكريا الإسماعيلي، قبل أن يعادل النجمة النتيجة بواسطة لاعبة جونيور. وقد استمر التعادل بين الفريقين حتى نهاية الأشواط الإضافية، ليحتكما إلى ركلات الحظ الترجيحية التي رجحت كفة الأهلي على النجمة بنتيجة 4/2.