بتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وتحت رعاية سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، يواصل المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات بالتعاون مع الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، التحضيرات لتنظيم الدورة الثانية لإعداد الإعلاميين لفعاليات الفروسية التي ستقام يوم 11 فبراير الحالي في فندق ويندهام بمشاركة نخبة من المحاضرين من مملكة البحرين ودول الخليج.

وأكد غالب العلوي أمين سر الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة أن توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتنظيم الدورة الثانية لإعداد الإعلاميين لفعاليات الفروسية تعتبر نبراس للإعلام الرياضي في مملكة البحرين وتسهم في مواصلة تطوير مسابقات الفروسية في المملكة، مشيدا بدعم واهتمام سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة.



وأوضح غالب العلوي أن النسخة الأولى من الدورة التي أقيمت في 2019 حققت نجاحات عديدة على تطوير مسابقات الفروسية من الجانب الإعلامي خصوصا أنها شهدت مشاركة واسعة من الإعلاميين الكبار على مستوى الوطن العربي ولهم إسهامات عديدة ومشوار حافل في تطوير رياضات الفروسية، مبينا إلى أن الدورة الحالية سيكون لها إسهامات عديدة على مواصلة تطوير إعلام الفروسية خصوصا أنها ستشهد مشاركة نخبة من المحاضرين من مملكة البحرين ودول الخليج.

وقال غالب العلوي أن الجهود البارزة التي يبذلها المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات في إعداد وتنظيم الدورة بالتعاون مع الاتحاد الملكي تجسد الاهتمام الكبير الذي يوليه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تقديم كامل الدعم للإعلام الرياضي في مملكة البحرين وسيسهم في إبراز التغطيات الإعلامية المواكبة لتطوير رياضة الفروسية.

وأشار غالب العلوي إلى أن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة حريص على تهيئة الأجواء المثالية لكافة المشاركين من أجل تحقيق كامل الأهداف للدورة، متمنيا التوفيق والنجاح لكافة المشاركين.

استمرار التسجيل

ودعت اللجنة الراغبين في الدورة تسجيل الأسماء عبر إرسال الاسم والجهة ورقم التواصل على البريد الإلكتروني ([email protected]).