أقيمت بطولة البادل في مركز موظفي الشركة "Centraal"


نظمت شركة Beyon، الشركة الأم لشركة بتلكو وشركات Beyon الرقمية، عددًا من الأنشطة الرياضية لأعضاء فريقها احتفالًا باليوم الرياضي البحريني. وتضمنت الأنشطة التي أقيمت على مدار يومين في مقر شركة Beyon بالهملة، بطولة رياضة البادل ومجموعة متنوعة من جلسات اللياقة البدنية.

والجدير بالذكر أن جميع الأنشطة أقيمت في "Centraal"، مركز موظفي الشركة الذي تم تجديده مؤخرًا في الشركة، ويضم مجموعة واسعة من المرافق من الدرجة الأولى، بما في ذلك ملعبان حديثان لرياضة البادل.

وتعليقًا على هذا الحدث، قال الشيخ بدر بن راشد آل خليفة، الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي والاستدامة في شركة Beyon :" تركز شركة Beyon على رفاهية فريق العمل وتعزيز بيئة صحية لهم، مما يؤثر بشكل مباشر على زيادة إنتاجية الفريق والصحة العامة. ونظرًا لدعمنا المستمر لليوم الرياضي البحريني قمنا بتنظيم أنشطة ترفيهية تتناسب مع جميع مستويات اللياقة البدنية لتشجيع الجميع على المشاركة، ومنحهم فرصة للاجتماع مع زملائهم في أجواء مرحة ".


وأضاف قائلًا: "من خلال ترتيب الأنشطة على مدار يومين، فقد تمكّن أعضاء الفريق من تخصيص الوقت للمشاركة خلال ساعات العمل الرسمي، من دون التأثير على مهامهم الوظيفية."

وبعد يوم حافل من الجولات، حصل علي الديلمي وعلي العطار على المركز الأول في البطولة، بينما حصل محمد الرئيس وعلي عبد الحسين على المركز الثاني، كما وتمّ منح كلا الفريقين جوائز قيمة نظير فوزهم في البطولة.