توج فريق النجمة بلقب الدوري البحريني لكرة القدم تحت 21 سنة للموسم الرياضي 2022-2023، بفوزه على المحرق بركلات الترجيح 3-1 بعد نهاية اللقاء بالتعادل السلبي .

المواجهة التي أقيمت على استاد النادي الأهلي في الماحوز، وشهدت حضورا جماهيريا متميزا، فشل فيها كلا الفريقين في خطف اللقب على مدار تسعين دقيقة، ليلجأ النجمة والمحرق إلى ركلات الترجيح والتي ابتسمت للنجمة و سجل له كل من سيد مقتدى جواد، ويوسف عبد الكريم وعبد الله النمر، وأضاع عادل الرميحي وجاسم الرميحي، فيما سجل للمحرق صالح الزبيدي وأضاع كل من احمد ربيعة، وعمر صابر، وعبد الله الخلاصي.

ونيابةً عن الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، توج مهند الأنصاري رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد، نادي النجمة بطلاً للمسابقة، وأحرز الحالة المركز الثالث، بحضور راشد الزعبي الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم.



كما حصل لاعب فريق مدينة عيسى، راشد الدوسري، على جائزة هداف دوري تحت 21 سنة، وذلك بعد تسجيله 11 هدفًا، كما نال حارس فريق النجمة يوسف سيف على جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة حسن بوعشوان، والمساعد الأول محمد الصفار، المساعد الثاني محمد بدو، الحكم الرابع شاكر عبدالله، ومقيم الحكام عبد الرحمن ثاني، ومراقب المباراة احمد ثامر.