خرج فريقي جيبك وتطوير بنتيجة التعادل بهدف لمثله في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم. في المباراة الندية التي جمعتهما أمس الأول في افتتاح مباريات الأسبوع السابع. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. بهذه النتيجة استمر تعادل الفريقين بالنقاط 4 نقاط لكليهما.

وكان الشوط الأول من المباراة سلبياً إذ انتهى بنتيجة التعادل السلبي نتيجة الحذر المبالغ من جهة والتحفظ الدفاعي من جهة أخرى فضلاً عن بعض الفرص التي لم تستغل بشكل جيداً من مهاجمي الفريقين.

وفي الحصة الثانية كان هناك فاعلية أكثر هجومية من الفريقين من الرغبة في تحقيق نتيجة الفوز المهمة التي تفتح لهما الآمال بخلاف نتيجة التعادل السلبي التي تضعف آمالهم كثيرا وتبعدهم عن دائرة المنافسة، ودخل فريق تطوير بقوة وسجل له لاعبه عبدالعزيز شويطر الهدف الأول عند الدقيقة "50" وهو الذي رفع من وتيرة ونسق اللقاء. ومع هجمات من هنا وهناك أدرك المهاجم سلمان صلاح التعادل لفريقه جيبك من ركلة جزاء في الدقيقة "65". وفي الوقت المتبقي مع استمرار التوتر فقد الفريقان التركيز مع أخطاء بالجملة واستمرت النتيجة كما هي لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.



إدار اللقاء الحكم حمد خليفة وعاونه أحمد علي ومحمد إبراهيم. مراقب المباراة محمود عباس.