مع أسابيع قليلة تفصلنا عن استضافة حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" سباق الـ FORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2023 والذي سينطلق من 3 وحتى 5 مارس المقبل، وكجولة أولى وافتتاحية من موسم بطولة العالم للفورمولا وان لموسم 2023.

أعلنت حلبة البحرين الدولية اليوم أيضا عن نفاذ تذاكر نادي البادوك، وتدعو حلبة البحرين الجماهير الراغبين في حضور أكبر الفعاليات في المنطقة لزيارة مركز بيع التذاكر التابع لها في مجمع البحرين سيتي سنتر وحجز مقاعدهم وذلك لنادي الأبطال وthe Dome لاونج إلى جانب تذاكر المنصات كالمنصة الرئيسية، منصة بيون، منصة المنعطف الأول، منصة الجامعة ومنصة الفوز.

لذا لا تفوتوا حضور السباق الذي يمثل النسخة التاسعة عشرة لاستضافة البحرين لسباقات الفورمولا وان، وسارعوا لشراء تذاكركم لقرب موعد السباق ولضمان حجز المقاعد والاستمتاع بجدول مزدحم بالفعاليات والسباقات والحفلات الغنائية.

وتأتي عملية بيع جميع تذاكر نادي البادوك، في الوقت الذي تزايدت فيه نسبة بيع التذاكر لسباق "شجع بطلك" في ظل الإقبال المتزايد من الجماهير للحصول على التذاكر، والتي تشير إلى حضور جماهيري كبير، حيث أعلنت الحلبة مؤخرا نفاذ جميع قاعات الضيافة للشركات.

ولا تزال التذاكر متوفرة لنادي الأبطال وThe Dome لاونج حيث أطلقت الحلبة مؤخرا عدد من خيارات الضيافة وأبرزها “The Dome لاونج" ونادي الأبطال وكلاهما مصمم خصيصًا استجابةً للاهتمام الكبير من قبل الجماهير بخدمات الضيافة لسباق جائزة البحرين الكبرى.

وقد تم تخصيص الخيمة متعددة الاستخدامات في الحلبة إلى "The Dome لاونج" والتي ستكون كلفة تذكرتها 300 دينار للفرد تشمل: دخول لمدة ثلاثة أيام إلى منصة مخصصة بجوار الخيمة على طول الخط المستقيم الرئيسي مقابل المنصة، ودخول إلى "The Dome لاونج" لمدة ثلاثة أيام، تشمل الأطعمة والمشروبات طوال اليوم، مع مزيج من المأكولات العالمية، وبرنامج كامل من

الترفيه، بما في ذلك منسقو الأغاني والفنانين المتجولين وغير ذلك الكثير لإبقاء المشجعين مستمتعين بين جلسات السباق، وكذلك الدخول إلى حفلة "Fashion TV" الحصرية، مباشرة بعد السباق.

وعلى صعيد آخر طرحت حلبة البحرين الدولية كذلك باقة جديدة بمسمى نادي الأبطال مقاعد بمنصة بيون، وذلك بالدخول إلى نادي الأبطال الواقع تحت منصة بيون والاستمتاع بضيافة فاخرة، فرصة الالتقاء بأشهر الشخصيات الإعلامية أو سائقي الفورمولا وان، جولة في الحلبة مصحوبة بمرشدين، فرصة لالتقاط صور لكأس الفورمولا وان إلى جانب جولة في ممرات الصيانة.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2023 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.