أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، عن ثاني حفلاتها لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2023 والمقرر إقامته خلال الفترة من 3 وحتى 5 مارس المقبل.

ويحيي المغني والمؤلف البريطاني المرشح لعدة جوائز جرامي كريج ديفيد حفل غنائياً يوم السبت 4 مارس المقبل من عطلة نهاية أسبوع السباق الافتتاحي من بطولة العالم للفورمولا وان في الصخير.

وينضم ديفيد إلى مجموعة حفلات موسيقية رائعة تضم أيضًا منسق الأغاني والمؤلف دي جي Snake والذي يحيي حفلاً على المسرح الرئيسي في المنطقة الترفيهية من حلبة البحرين الدولية مساء الجمعة الموافق 3 مارس المقبل من سباق الجائزة الكبرى.

سيتمكن جميع حاملي التذاكر من الاستمتاع بكلتا الحفلتين دون أي رسوم إضافية.

ويعتبر Craig David أحد أبرز الفنانين الذين أحدثوا ثورة في عالم الأغاني وله الكثير من الإصدارات الناجحة والأغاني الفردية التي مبيعاتها عدة ملايين وتصدرت قائمة أفضل الأغاني في مختلف البلدان حول العالم. سبق للفنان البريطاني أن عمل مع وكتب أغانٍ لزملائه النجوم مثل جاستن بيبر ودي جي خالد ودريك وداميدج، كما قام بإعادة مزج الأغاني للعديد من الفنانين المشهورين من أمثال كريس براون وليل واين وتايجا وتري سونغز ونيكي ميناج.

التذاكر لا تزال متوفرة لحضور سباق الجولة الافتتاحية والاستمتاع بجدول حافل من الفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية، ويمكن للراغبين في شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.