وليد عبدالله


ضرب فريق النادي الأهلي موعدا لملاقاة فريق نادي الحالة في نهائي النسخة 46 لمسابقة كأس جلالة الملك المعظم، وذلك بعد أن نجح في تخطي فريق نادي الرفاع بركلات الحظ الترجيحية بنتيجة 4/1، في المباراة التي انتهت نتيجتها الأصلية وأشواطها الإضافية بالتعادل الإيجابي 2/2، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، في الدور قبل النهائي من المسابقة.

تقدم الرفاع بنتيجة المباراة قبل نهاية الشوط الأول بهدف سجله اللاعب كميل الأسود من ركلة جزاء، في حين نجح الأهلي من العودة في شوط المباراة الثاني وعادل النتيجة عن طريق مهاجمه عبدالله الحشاش، ليعود الرفاع للتقدم بتسجيله الهدف الثاني بواسطه لاعبه كميل الأسود، قبل أن يعود الأهلي وتحديدا قبل نهاية الوقت الأصلي ويسجل الهدف الثاني بأقدام لاعبه عبدالله الحشاش، ليحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية، ليستمر التعادل حتى صافرة النهاية، لتنتقل المباراة بعد ذلك إلى ركلات الترجيح والتي رجحت كفة الأهلي على الرفاع بنتيجة 4/1.

وشهدت المباراة طرد مدافع الرفاع سيد مهدي باقر بعد حصول على الإنذار الثاني. كما وشهدت المباراة احتجاجات من جانب الفريقين على القرارات التحكيمية التي صاحبت هذه المواجهة، والتي كان قد طالب فيها الرفاعيون بركلة جزاء في الشوط الإضافي الثاني والتي لم يحتسبها حكم اللقاء.