اعتمد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، يوم السابع من أبريل ٢٠٢٣ موعدًا لإقامة المباراة النهائية لكأس جلالة الملك المعظم، للموسم الرياضي ٢٠٢٢/٢٠٢٣.

وقال الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي إن الاتحاد وبعد التنسيق مع الجهات المعنية اعتمد يوم الجمعة الموافق ٧ أبريل ٢٠٢٣ موعدًا لنهائي كأس جلالة الملك المعظم.

وأشار الزعبي إلى أن طرفي مسك الختام ناديي الحالة والأهلي سيلتقيان في المباراة النهائية لمسابقة أغلى الكؤوس بعد تأهلهما عبر تخطيهما ناديي المنامة والرفاع على التوالي في الدور نصف النهائي، متمنيًا التوفيق للناديين في النهائي الكبير والظهور بمستويات فنية متميزة تعكس مكانة البطولة.



وأوضح أن الاتحاد البحريني لكرة القدم سيوفر أسباب النجاح التنظيمي للمباراة النهائية لأغلى الكؤوس، وذلك بما يتناسب مع مكانة وقيمة البطولة الأغلى، والتي تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

ولفت إلى أن المسابقة تشهد في كل موسم تطورات نوعية على المستويات الفنية والإدارية بما يجسد الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد البحريني لكرة القدم في سبيل تطويرها.